جميع المباريات

إعلان

صباحك أوروبي.. تشكيل زيدان للموسم المقبل.. مطالب رونالدو.. وخيبة باريس

زيدان

زين الدين زيدان

صباحك أوروبي هو تقرير صباحي يومي يرصد لزوار يلا كورة الكرام أبرز العناوين التي جاءت في صدر كبرى الصحف الأوروبية سواء الألمانية أو الإنجليزية أو الإيطالية أو الأسبانية أو الفرنسية.

الصحافة الإنجليزية 

ديلي ميل 

مورينيو يشترط على روما 

حدد المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني السابق لمانشستر يونايتد، شرطًا أساسيًا لقيادة روما في الموسم المقبل، وهو صعود فريق "الذئاب" لدوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل.

وأوضحت الصحيفة أن إدارة فريق الذئاب عرضت على مورينيو قيادة الفريق لمدة ثلاث سنوات مقبلة ليكون خلفًا للمدرب المؤقت كلاوديو رانييري.

ذا صن 

40 مليون مقابل زاها 

قرر أوناي إيمري المدير الفني لفريق آرسنال، الدخول في مفاوضات مع نادي كريستال بالاس من أجل شراء عقد ويلفريد زاها والذي أعرب مؤخرًا نيته الرحيل من صفوف فريقه للمشاركة في مسابقة دوري أبطال أوروبا.

إدارة الجانرز حددت مقابل مالي يقدر بـ40 مليون جنيه إسترليني حيث يسعى أوناي إيمري لتدعيم الجانب الهجومي في صفوف فريقه بالموسم المقبل.

ديلي ستار 

بوتشيتينو يحصل على الضوء الأخضر 

كشفت الصحيفة أن الأرجنتيني ماوريسيو بوتشيتينو المدير الفني لفريق توتنهام هوتسبير حصل على الضوء الأخضر من مالك النادي دانييل ليفي من أجل الدخول في سوق الانتقالات الصيفية بعدما ابتعد النادي عن إبرام أي صفقة في الفترة الماضية.

وأضافت الصحيفة أن بوتشيتينو سيدخل سوق الانتقالات بكل قوة بعد بناء الملعب الجديد والذي جعل النادي يبتعد عن عقد أي صفقة سواء في فترتي الانتقالات الصيفية أو الشتوية.

ميرور

زيدان يرفض التعليق 

رفض الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لفريق ريال مدريد، الرد حول التكهنات التي أثيرت مؤخرًا حول دخول ناديه في مفاوضات مع بول بوجبا لاعب وسط مانشستر يونايتد.

زيدان اكتفى بالرد حول مفاوضات ناديه مع بوجبا، قائلاً :"سنرى بعد نهاية الموسم".

إكسبريس 

لاكازيت إلى برشلونة؟

أوضحت الصحيفة أن المهاجم الفرنسي ألسكندر لاكازيت دخل ضمن اهتمامات برشلونة قبل بداية سوق الانتقال الصيفي من أجل تدعيم الجانب الهجومي في الموسم المقبل.

وأشارت الصحيفة إلى أن لاكازيت يأتي على رأس قائمة أولويات النادي الكتالوني في حال عدم التعاقد مع مواطنه أنطوان جريزمان نجم أتليتكو مدريد.

الصحافة الإسبانية

ماركا

زيدان يكشف سياسته

كشف زين الدين زيدان المدير الفني لريال مدريد الإسباني عن سياسته في موسم الانتقالات الصيفية المقبل، وأوضح أن الفريق سيشهد عدد من التغيرات لكن سيبقى عدد كبير من اللاعبين.

وقال كلوب في تصريحاته عن مستقبل الفريق: "سيكون هناك تغيرا، لكن سيبقى عدد كبير من اللاعبين، وسيبقى الجمهور داعمًا للفريق وسنتقدم للأمام معًا."

آس

تشكيل زيدان للموسم المقبل

توصل زين الدين زيدان المدير الفني لنادي ريال مدريد إلى العناصر التي يأمل في تدعيم صفوف الفريق بها الصيف المقبل، في ظل رغبته في دعم الفريق بعناصر مثل، مليتاو، إريكسن، بوجبا، وهازارد.

ويأمل زيدان أن يتكون تشكيل الفريق من: تيبو كورتوا؛ دانييل كارفاخال، (فاران أو مليتاو)، سيرجيو راموس، مارسيلو؛ (مودريتش أو إريكسن)، بوجبا، أسينسيو، فينيسيوس، هازارد؛ كريم بنزيما.

ديمبلي قد يودع الموسم

تعرض عثمان ديمبلي جناح برشلونة الإسباني، للإصابة على مستوى العضلة الخلفية وسيغيب لمدة 3 أسابيع على الأقل بعدما غادر الملعب على أثر إصابة تعرض لها عقب 25 ثانية فقط.

وينتهي موسم برشلونة على المستوى المحلي في 25 من الشهر الجاري بخوض نهائي الكأس، وفي حالة التأهل لنهائي دوري أبطال أوروبا سيكون في أول يونيو.

الصحافة الإيطالية

كالتشيو ميركاتو

هجوم 

طالبت جماهير إنتر ميلان إدارة النادي بالاستغناء عن لاعب الفريق الأرجنتيني ماورو إيكاردي.

وأضافت الصحيفة أن جماهير الإنتر "كورفا نورد" طالبت برحيل اللاعب بسبب الأزمات التي نشبت من طرف اللاعب خلال الفترة الماضية.

وغاب إيكاردي عن صفوف الفريق لمدة زادت عن الشهر بسبب أزمة بينه وبين الإدارة قبل أن يعود مؤخرًا.

الأيام القليلة الماضية كانت قد شهدت تواتر تقارير حول خلافات بين المدرب سباليتي وبين إيكاردي قبل أن يخرج الأول وينفي هذه الأنباء جملة.

لاجازيتا ديللو سبورت

رونالدو يُريد

ذكرت الصحيفة أن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو يرغب في أن تُبرم إدارة يوفنتوس صفقة بضم الحارس كيلور نافاس.

وأضافت الصحيفة أن نجم السيدة العجوز طلب من الإدارة ضرورة التعاقد مع حارس ريال مدريد ليكون اللاعب الثاني الذي يطلب الدون ضمه به النجم البرازيلي مارسيلو.

ومن المقرر أن تشهد الأيام المقبلة تحرك من جانب إدارة يوفنتوس على مستوى الصفقات لتدعيم خطوط الفريق.

وكان ماسيمليانو أليجري المدير الفني للبيانكونيري قد أقد أنه سيكون هناك جلسة في القريب تجمعه مع الرئيس أندريا أنييلي من أجل رسم خارطة الطريق للموسم المقبل.

ويضم يوفنتوس بين صفوفه الحارس الأساسي تشيزني والبديل ماتيا بيرين.

الصحافة الألمانية

بيلد

3 نقاط تحسم البوندسليجا

استغل بايرن ميونيخ تعثر بوروسيا دورتموند، بعدما فاز الفريق البافاري على ضيفه هانوفر (3-1) بالجولة الـ32 من البوندسليجا، التي شهدت تعادل "BVB" مع مضيفه فيردر بريمن (2-2).

وأصبح البايرن على بعد فوز واحد فقط من التتويج بلقب الدوري الألماني رسميًا، حيث رفع رصيده إلى 74 نقطة في الصدارة، بفارق أربع نقاط عن دورتموند صاحب المركز الثاني.

وقبل جولتين من نهاية الموسم، فإن بايرن ميونيخ بات في حاجة إلى الفوز في مباراته المقبلة أمام مضيفه لايبزج يوم السبت المقبل أو تعثر دورتموند لكي يتوج باللقب للموسم السابع على التوالي.

كيكر

روبين يؤجل حسم مستقبله

لم يتخذ الهولندي آريين روبين، جناح بايرن ميونيخ الألماني، قراره حتى الآن بشأن مستقبله، بعدما سجل أول ظهور له منذ نوفمبر الماضي، بعد مشاركته كبديل لدقائق معودة في مباراة هانوفر.

وقال روبن عن مستقبله قائلا: "لقد جمدت الأمر قليلا، أريد استعادة كامل لياقتي البدنية أولا، أحب كرة القدم وأريد أن أواصل اللعب، لكني لا أريد أن أكرر فترة غيابي لخمسة أشهر".

وأضاف صاحب الـ35 عامًا الذي خاض المباراة رقم 700 في مسيرته بعد تعافيه من الإصابة: "يتبقى ثلاث مباريات أخرى لبايرن ميونيخ، ثم سنرى ما سيحدث في الموسم المقبل".

الصحافة الفرنسية

ليكيب

إصابة ثنائي فرنسا في برشلونة

تعرض الثنائي عثمان ديمبيلي وجيان توديبو لاعبا برشلونة للإصابة خلال مباراة سيلتا فيجو، حيث اضطرا إلى مغادرة الملعب في اللقاء الذي خسره الفريق الكتالوني بطل الليجا بثنائية نظيفة.

وعانى ديمبيلي من إصابة في أوتار الفخذ في قدمه اليمنى، وسيخضع النجم الدولي الفرنسي للاختبارات الطبية يوم الأحد لتحديد مدى إصابته بشكل دقيق، وفقًا لما أعلنه الموقع الرسمي لبرشلونة.

ممن جانبه، عانى المدافع الشاب توديبو من نفس الإصابة العضلية أيضًا، ليضطر صاحب الـ19 عامًا إلى مغادرة الملعب عند الدقيقة الـ68.

فرانس فوتبول

خيبة باريس

سقط باريس سان جيرمان في فخ التعادل مع ضيفه نيس في الجولة الـ35 من الدوري الفرنسي، في اللقاء الذي شهد إهدار إدينسون كافاني مهاجم الفريق لركلة جزاء في الوقت المحتسب بدلا من الضائع.

ويمر الفريق الباريسي حاليًا بفترة صعبة في الدوري الفرنسي، إذ لم يحقق سوى انتصار وحيد في آخر ست جولات، وتحقق على حساب موناكو يوم 21 إبريل الماضي بنتيجة (3-1).

وأصبح رصيد سان جيرمان بطل "ليج أ" رصيده إلى 85 نقطة في صدارة الترتيب، كما رفع نيس رصيده إلى 52 نقطة في المركز السابع.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن