جميع المباريات

إعلان

أتالانتا ينعش حلمه الأوروبي باكتساح لاتسيو.. وفروسينوني يودع الدوري الإيطالي

أتالانتا

أتالانتا

عزز أتالانتا آماله في التأهل لبطولة دوري أبطال أوروبا في الموسم القادم، بعدما حقق انتصاره الثالث على التوالي في بطولة الدوري الإيطالي، عقب فوزه الثمين والمستحق 3 / 1 على مضيفه لاتسيو في المرحلة الخامسة والثلاثين للمسابقة.

وأسفرت باقي مباريات المرحلة التي جرت اليوم عن فوز إمبولي 1 / صفر على ضيفه فيورنتينا، وتعادل بارما مع ضيفه سامبدوريا 3 / 3، وساسولو مع ضيفه فروسينوني 2 / 2.

وارتفع رصيد أتالانتا إلى 62 نقطة في المركز الرابع، المؤهل لدوري الأبطال، في حين تجمد رصيد لاتسيو، الذي تلقى خسارته الرابعة في مبارياته السبع الأخيرة بالبطولة، عند 55 نقطة في المركز الثامن.

وباد ماركو بارولو بالتسجيل لمصلحة لاتسيو مبكرا في الدقيقة الثالثة، غير أن النجم الكولومبي دوفان زاباتا، أدرك التعادل لأتالانتا في الدقيقة 22، لينتهي الشوط الأول بالتعادل 1 / 1.

وفي الشوط الثاني، أحرز تيموثي كاستاني الهدف الثاني لأتالانتا في الدقيقة 58، فيما تكفل بيرات ديمسيتي بتسجيل الهدف الثالث للضيوف في الدقيقة 76.

ولحق فروسينوني بركب الهابطين لدوري الدرجة الثانية، بعدما سقط في فخ التعادل 2 / 2 مع مضيفه ساسولو.

وظل فروسينوني في المركز التاسع عشر (قبل الأخير) برصيد 24 نقطة، متأخرا بفارق 10 نقاط عن مراكز الأمان، قبل ثلاث مراحل على نهاية البطولة، فيما ارتفع رصيد ساسولو إلى 42 نقطة في المركز العاشر.

وأخفق فروسينوني في الحفاظ على تقدمه بهدفين أحرزهما باولو ساماركو ولوكا بانيني في الدقيقتين الثامنة و36، بعدما تلقت شباكه هدفين في الشوط الثاني عبر جيان ماركو فيراري وجيريمي بوجا في الدقيقتين 66 و77.

من جانبه، خسر فريق فيورنتينا أمام مضيفه إمبولي صفر / 1 في وقت سابق اليوم.

ويدين إمبولي بالفضل في هذا الفوز للاعبه دييجو فارياس الذي سجل هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 54.

ورفع إمبولي رصيده إلى 32 نقطة في المركز الثامن عشر، ليحتفظ بآماله في البقاء بالمسابقة، في حين توقف رصيد فيورنتينا عند 40 نقطة في المركز الثالث عشر.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن