جميع المباريات

إعلان

الأولوية للوكاكو.. تقارير: بالدي لن ينتقل للإنتر

كيتا بالدي

كيتا بالدي

ذكرت تقارير صحفية إيطالية أن إدارة إنتر ميلان لن تقوم بتفعيل بند شراء عقد الدولي السنغالي كيتا بالدي والذي يلعب في صفوف النيراتزوري على سبيل الإعارة قادمًا من صفوف موناكو الفرنسي.

ولعب صاحب الـ24 عامًا 30 مباراة مع الإنتر في جميع المسابقات أحرز خلالها خمسة أهداف وصنع ثلاث تمريرات حاسمة إلا أن أهم أهدافه عندما قاد فريقه للفوز في مباراة الجولة الأخيرة أمام إمبولي والتي قادت فريقه للتأهل لمسابقة دوري أبطال أوروبا بالموسم المقبل.

ووفقًا لشبكة "سكاي" الإيطالية، فإن بالدي ليس من أهداف إنتر خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالية، حيث يضع النيراتزوري الدولي البلجيكي روميلو لوكاكاو مهاجم مانشستر يونايتد ضمن أولوياته.

وأضافت الشبكة الإيطالية، أن بالدي والذي يرتبط بعقد مع موناكو حتى عام 2022، يرغب في الرحيل للدوري الإنجليزي حيث يقدر قيمته التسويقية ما بين 22 و26 مليون جنيه إسترليني.

وذكرت تقارير صحفية إيطالية أن المدرب أنطونيو كونتي المدير الفني الأقرب للإنتر، وضع لوكاكو على رأس صفقاته خلال سوق الانتقالات الحالي.

ومن المتوقع أن يتم الإعلان عن تولي كونتي على رأس القيادة الفنية لإنتر خلال الأيام الجارية حيث سيوقع على عقد مدته ثلاثة أعوام.

اقرأ أيضًا..

مستوحاة من علم مصر .. الكاف يُعلن كرة أمم إفريقيا الرسمية

في حالة عدم الاتفاق.. مصدر: الزمالك في مفاوضات مع ميدو وجلال لخلافة جروس

ماني عن رحيله لريال مدريد: شائعات.. أنا سعيد في ليفربول 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن