شاهد كل المباريات

إعلان

صباحك أوروبي.. سرقة موراتا.. خيانة ديبالا.. وهدف برشلونة

ديبالا

ديبالا

صباحك أوروبي هو تقرير صباحي يومي يرصد لزوار يلا كورة الكرام أبرز العناوين التي جاءت في صدر كبرى الصحف الأوروبية سواء الألمانية أو الإنجليزية أو الإيطالية أو الأسبانية أو الفرنسية.

الصحافة الإنجليزية
ليفربول ويونايتد يخسران السباق

يبدو أن فريقي ليفربول ومانشستر يونايتد يقتربان من خسارة السباق من أجل ضم نيكولاس بيبي جناح نادي ليل، وذلك لصالح فريق بايرن ميونخ.

بايرن بات قريبًا من ضم جناح ليل مقابل 70 مليون جنيه إسترليني، وهو المبلغ الذي لن يوافق أيًا من ليفربول أو يونايتد على دفعه من أجل التعاقد مع اللاعب.

جايمس يتألق

شارك اللاعب الويلزي دانيل جيمس مع منتخب بلاده في مواجهة كرواتيا بتصفيات كأس العالم، والتي تابعه خلالها مسؤولو مانشستر يونايتد.

اليونايتد دفع بالفعل 17 مليون جنيه إسترليني من أجل التعاقد مع جايمس، والذي أظهر لمسات مميزة خلال اللقاء على الرغم من خسارة فريقه أمام ويلز بهدفين لواحد.

ذا صن
طلب لينجارد

وضع خيسي لينجارد شرطًا من أجل الموافقة على تمديد تعاقده مع مانشستر يونايتد خلال الفترة المقبلة، وهو الحصول على مبلغ 130 ألف جنيه إسترليني كراتب إسبوعي.

لينجارد يرى أنه يستحق راتب أعلى من الذي يحصل عليه في عقده الحالي مع يونايتد، ولذلك طلب الدولي الإنجليزي زيادة راتبه من أجل الموافقة على تجديد العقد.

توتنهام يريد آكي

يرغب نادي توتنهام في التعاقد مع ناثان آي من صفوف بورنموث خلال الفترة المقبلة، حيث أبدى مسؤوليه الاستعداد لدفع 40 مليون جنيه إسترليني لإتمام الصفقة.

إدارة توتنهام تفكر في التعاقد مع آكي ليحل محل ألدرفيلد الذي يبدو قريبًا من الرحيل عن صفوف توتنهام خلال الأيام المقبلة للانتقال إلى مانشستر يونايتد.

الصحافة الإسبانية

ماركا
سرقة منزل موراتا

تعرض منزل ألفارو موراتا مهاجم أتليتكو مدريد ومنتخب إسبانيا لهجوم مسلح بغرض السرقة أثناء تواجد اللاعب مع لاروخا في مواجهة جزر فارو.

واقتحمت المجموعة المسلحة منزل اللاعب في وجود أسرته بالداخل، وقاموا بسرقة أشياء ذات قيمة اقتصادية عالية إضافة إلى ترويع كل من تواد في المنزل، وتحركت الشرطة إلى منزل اللاعب لكنهم عجزوا عن الإمساك بالجناة، وتم فتح تحقيق ولم يتبث تعرض الأسرة لضرر بدني بخلاف التأثير النفسي للواقعة على كل من شهدها.

آس
آرتور مكبل

صرح آرتور ميلو لاعب وسط برشلونة بأنه يشعر بأنه "مكبل" حين يلعب مع الفريق على عكس الحال حين يخوض مباريات مع منتخب البرازيل، حيث يمنحه أسلوب لعب تيتي المدير الفني للفريق الحرية.

وقال اللاعب في تصريحات صحفية: "مع فالفيردي يتم منحي تعليمات من أجل التحرك بين الخطوط والتقدم أكثر من أجل الهجوم، بينما تحت لإدارة تيتي أحصل على حرية أكبر من أجل العودة إلى الخلف وبناء اللعب وفرصتي في بناي الهجمات من الخلف تكون أفضل."

سبورت
هازارد يهدد مستقبل فينيسيوس

أصبح تواجد ايدين هازارد تهديدًا صريحًا لفرصة فينيسيوس في المشاركة في المباريات، في الموسم المقبل مع التوقعات باحتلال اللاعب البلجيكي لمركز الجناح الأيسر في تشكيل زين الدين زيدان.

وعلى جانب آخر سيكون موقف جاريث بيل أكثر تعقيدًا حيث سيفقد الكثير من آماله في الظهور مع الفريق، ليكون على اللاعب حسم مصيره هذا الصيف سواء بالبقاء مع الريال بدون أمل للمشاركة أو الرحيل بحثًا عن تجديد طموحه في المشاركة بالمباريات.

سبورت
أومتيتي يحسم مصيره

حسم صامويل أومتيتي مدافع برشلونة موقفه مؤكدًا أنه سيستمر خلال الموسم المقبل في صفوف الفريق مع امتلاك عقدًا يبقيه في كامب نوو حتى صيف 2023.

وقال اللاعب في تصريحاته تعليقًا على مستقبله: "لدي عقد، أشعر بالسعادة في برشلونة، لقد تعرضت لموسم سيئ ومعقد، لكن هذا لا يجعلني أبحث عن الرحيل لمكان أخر."

الصحافة الإيطالية
لاجازيتا ديللو سبورت
خيانة ديبالا

ذكرت الصحيفة أن نادي إنتر ميلان مهتم بضم الأرجنتيني باولو ديبالا نجم يوفنتوس من أجل التعاقد معه خلال الانتقالات الصيفية المقبلة، لكن اللاعب رفض هذه الفكرة.

وأضاف التقرير أن ديبالا منح مسؤولي إنتر ردًا قاطعًا بأنه لا مجال من أجل قبول هذا العرض.

وترددت أنباء كثيرة في الفترة الأخيرة أن ديبالا على وشك الخروج من قلعة السيدة العجوز بعد موسم غير جيد رفقة البيانكونيري.

وكانت تقارير قد ربطت بين اللاعب وبين عدد من الأندية مثل ليفربول وبايرن ميونيخ.

شباب بوفون

ذكرت الصحيفة أن إدارة نادي بارما بدأت مفاوضات مع أسطورة نادي يوفنتوس جانلويجي بوفون من أجل العودة من جديد لصفوف الفريق.

وأعلن بوفون خلال الأيام الماضية عن انتهاء مغامرته مع نادي باريس سان جيرمان والذي انضم إليه الصيف الماضي قادمًا من يوفنتوس.

وأضافت الصحيفة أن بارما يأمل في إعادة بوفون من جديد إلى صفوفه بعد أن رحل عن صفوف الفريق عام 2001 عندما انضم لصفوف السيدة العجوز.

الصحافة الألمانية
بيلد
دراكسلر إلى توتنهام؟

كشفت الصحيفة عن وجود رغبة من جانب نادي توتنهام هوتسبير حول ضم اللاعب الألماني يوليان دراكسلر جناح فريق باريس سان جيرمان.

وأضافت الصحيفة أن رغبة توتنهام تأتي لتدعيم الجانب الهجومي للسبيرز بجانب الاستفادة بعدم مشاركة دراكسلر مع ناديه بصورة مستمرة وهو ما يدعم قرار رحيله.

فرصة فيرنر الأخيرة

ذكرت الصحيفة أن إدارة لايبزيج لا ترغب في بيع مهاجم الفريق تيمو فيرنر لبايرن ميونيخ على الرغم من العرض المالي الكبير الذي قدمه مسئولي الفريق البافاري.

وأضافت الصحيفة أن إدارة البايرن قدمت 60 مليون يورو من أجل الحصول على خدمات فيرنر إلا أن العرض قوبل بالرفض على الرغم من تبقي في عقده موسمًا واحدًا فقط.

برشلونة يستهدف ظهير بايرن

يرغب نادي برشلونة في تعزيز صفوفه وتحديدًا في مركز الظهير الأيمن من خلال الحصول على خدمات جوشوا كيميتش لاعب فريق بايرن ميونيخ.

ووفقًا للصحيفة فإن رغبة الفريق الكتالوني تأتي في ظل التقارير التي تربط البرتغالي نيلسون سيميدو بالرحيل عن برشلونة في الصيف الجاري.

الصحافة الفرنسية
فرانس فوتبول
تحذير

استقبل المنتخب الفرنسي التحذير الأول في مشوار التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأوروبية 2020، بعدما سقط أمام نظيره التركي بثنائية نظيفة، ليسيطر الأخير على صدارة المجموعة.

كما فاز المنتخب الأيسلندي على نظيره الألباني، ليضيق الخناق على المنتخب الفرنسي، حيث يتساوى المنتخبان برصيد 6 نقاط، ويتفوق الأخير بفارق الأهداف فقط.

لو باريزيان
رقم تاريخي

سجلت المواجهة الافتتاحية لنهائيات كأس العالم للسيدات نسبة مشاهدة تاريخية، مما يوضح مدى تزايد شعبية اللعبة ومتابعة المنتخب الفرنسي.

وهزم المنتخب الفرنسي الذي يخوض البطولة وسط جماهيره نظيره الكوري الجنوبي برباعية نظيفة، وقال رئيس الاتحاد الفرنسي لكرة القدم أن المواجهة تابعها 10 ملايين شخص.

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات