جميع المباريات

إعلان

بعد 30 عاماً.. توتي يُعلن الرحيل عن روما.. ويهاجم الإدارة: لقد أبقوني خارج كل شيء

توتي

صورة أرشيفية

أعلن فرانشيسكو توتي المدير الرياضي لنادي روما وأسطورة النادي الإيطالي عن خروجه من النادي بعد 30 عاماً.

وأقام النجم الإيطالي مؤتمراً صحفياً ليُعلن فيه رحيله تماما عن النادي ويوضح أسباب مغادرته.

وكانت العديد من التقارير الصحفية الإيطالية أكدت في وقت سابق أن توتي قرر مغادرة النادي بسبب استيائه من أسلوب الإدارة.

وهو ما أكده الأسطورة الإيطالية في المؤتمر الصحفي الذي أقامه اليوم بمقر اللجنة الأولمبية الإيطالية: "أشكر اللجنة الأولمبية لعقد هذا المؤتمر هنا، أوكد اليوم استقالتي من نادي روما".

وأضاف: "اليوم أرسلت إيميل إلى المدير التنفيذي فينجا، وكتبت له عبارات لا يُمكن لنفسي أن اتصورها، بالنظر للظروف كان من الضروري أخذ هذا القرار الصعب".

وتابع: "لم امتلك الفرصة للعمل في الجوانب التقنية للنادي قرار صعب تم أخذه بناءً على شهور مرت كنت أفكر بها".

وأوضح توتي: "لم يكن خطأي لأنني لم تتح لي الفرصة أبداً للتعبير عن نفسي، لم يشاركوني قط في الجزء الفني من المشروع في السنة الأولى، أدركت ما أردت القيام به ولم نجتمع أبدًا ولم نساعد بعضنا البعض، لقد أبقوني خارج كل شيء".

وأضاف أسطورة روما: "في 8 سنوات الأمريكان حاولوا دائما إبعادي عن روما، بالديني؟ لم تكن هنالك علاقة بيننا ولن تكون أبدا، لا أريد خداع المشجعين وبما أنني شخص شفاف فلا يمكنني البقاء هنا أكثر".

وواصل: "من المستحيل رؤية توتي خارج روما، باعتباري رومانيستا عندما يريدني مالك نادي جديد يثق بي سأكون مستعدًا دائمًا".

وقال توتي أنه كان ينوي التعاقد مع أنطونيو كونتي المدير الفني الحالي لإنتر ميلان ولكن الإدارة تجاهلت طلبه: "اتصلت بكونتي قبل الانتر لإقناعه بتدريب الفريق، لأنه الوحيد القادر على تغيير وضع روما وكونتي وافق ولكنهم اختاروا فونسيكا، كيف لي أن أعمل وهناك من يخرب عملي بشكل دائم".

واختتم توتي حديثه: "أود فقط أن أقول شكراً لأهل روما على الطريقة التي عاملوني بها، كان هناك دائمًا احترام متبادل داخل وخارج الملعب، لا أستطيع إلا أن أقول فقط لمواصلة دعم هذا الفريق، روما هو النادي الأكثر أهمية في العالم ويجب دعمه وتكريمه، أن أراه في مثل هذه الصعوبة تزعجني".

وقضى توتي في روما 30 عاماً كلاعب وكمدير رياضي للنادي بعد اعتزاله في عام 2017.

ولعب توتي مع ذئاب روما 785 مباراة، سجل خلالهم 307 هدفاً وصنع 129 آخرين، وحقق العديد من البطولات مع النادي أبرزها الدوري الإيطالي وكأس إيطاليا والسوبر الإيطالي.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن