جميع المباريات

إعلان

في مؤتمر تقديمه.. ساري: أعطيت 110% من قدراتي مع نابولي ولم أعرف هزيمة اليوفي

ساري

ساري مدرب يوفنتوس الجديد

كشف ماوريسيو ساري المدير الفني الجديد لفريق يوفنتوس الإيطالي، عن قيامه بعمل كبير خلال فترة توليه نابولي من أجل هزيمة فريق "السيدة العجوز" إلا أن هذا لم يتحقق.

ساري أضاف خلال المؤتمر الصحفي لتقديمه لوسائل الإعلام :"لمدة ثلاث سنوات لم أفكر في شيء إلا وكيف أهزم يوفنتوس، أعطيت 110% من قدراتي ولم أستطع، الآن سوف أعطي كل ما لديّ لهذا النادي".

وتابع :"في نابولي أعطيت كل ما لديّ ثم رحلت للدوري الإنجليزي لقيادة تشيلسي، والآن قررت العودة لإيطاليا عبر بوابة يوفنتوس وهو تتويج رائع لمسيرة طويلة".

وعن قيادته النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، علّق ساري :"دربت في تشيلسي لاعبين كبار، لكن تدريب كريستيانو رونالدو خطوة كبيرة للأمام، أريد أن أساعده في تحطيم أرقام قياسية أخرى".

وقطع ساري الشكوك حول رحيل النجم الأرجنتيني باولو ديبالا، قائلاً :"عندما يكون لديك لاعبًا مثل ديبالا ورونالدو بإمكانهم اللعب في أماكن متعددة، ما يمكن تغييره فقط هو وظيفة كل مركز".

وكانت تقارير إعلامية إيطالية وإنجليزية كشفت عن وجود رغبة من جانب فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي للحصول على خدمات ديبالا في الصيف الحالي.

جدير بالذكر أن إدارة يوفنتوس أعلنت مؤخرًا عن تولي أليجري القيادة الفنية للسيدة العجوز ليكون بدلاً من ماسيميليانو أليجري والذي رحل عقب نهاية الموسم المنقضي.

اقرأ أيضًا..

أحمد أحمد: لا أتوقع تكرار أحداث نهائي دوري الأبطال في مصر.. وبيان للرد على قرار فيفا

أحمد أحمد يتحدث عن سر الرقم "9" مع مصر.. رسالة للسيسي.. والبطل المرشح

محمد فضل: أمم أفريقيا بداية لعودة الجماهير.. وتمنيت أن يستمر اليوم أكثر من 24 ساعة

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن