إعلان

أوريالي يعود إلى إنتر ميلان عبر منصب إداري

11:27 ص 28/06/2019
أوريالي

أوريالي

أعلن نادي إنتر ميلان الإيطالي لكرة القدم أن جابرييلي أوريالي لاعب خط وسط الفريق السابق بصدد العودة إلى النادي لتولي منصب المدير التقني.

ووقع أوريالي /66 عاما/ عقدا مع إنتر ميلان يستمر حتى 30 حزيران/يونيو 2022، وسيبقى في منصب مدير المنتخب الإيطالي، والذي يشغله منذ عام 2014.

وسيعمل أوريالي في نادي إنتر إلى جانب المدير الفني للفريق أنطونيو كونتي، المدرب السابق ليوفنتوس وتشيلسي الإنجليزي، والذي درب المنتخب الإيطالي بين عامي 2014 و2016 .

وكان أوريالي قد بدأ مسيرته في قطاع المراحل السنية بنادي إنتر ميلان وصعد للمشاركة مع الفريق الأول في عام 1970، ثم انتقل إلى فيورنتينا عام 1983 قبل أن ينهي مسيرته الاحترافية كلاعب في 1987 .

وفي عام 1982، توج أوريالي مع المنتخب الإيطالي بلقب كأس العالم، وقد شارك في إجمالي 28 مباراة دولية.

فيديو قد يعجبك

أحدث الموضوعات

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

إعلان

أخبار تهمك

أخبار الميركاتو

المزيد

إعلان

التعليقات

Advertisement
مباشر
النرويج

النرويج

1 3
فرنسا

فرنسا

50

هاتريك تاريخي.. منتخب فرنسا يتقدم على النرويج بثلاثية مقابل هدف في الشوط الأول

Advertisement
مباشر
 السنغال

السنغال

1 0
العراق

العراق

55

نهاية الشوط الأول بتقدم السنغال على العراق بهدف دون رد

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg