جميع المباريات

إعلان

صباحك أوروبي.. نيمار يكسر صمته.. سعر بوجبا.. ومدافع المغرب يشعر بالعار

نيمار

نيمار

صباحك أوروبي هو تقرير صباحي يومي يرصد لزوار يلا كورة الكرام أبرز العناوين التي جاءت في صدر كبرى الصحف الأوروبية سواء الألمانية أو الإنجليزية أو الإيطالية أو الأسبانية أو الفرنسية.

الصحافة الإنجليزية
ديلي ميل
ماجواير يطلب الرحيل

أبلغ هاري ماجواير مدافع نادي ليستر سيتي، بريندان رودجرز المدير الفني لفريقه برغبته في الرحيل عن صفوق الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ماجواير أبلغ مدربه، وأيضًا زملاءه، بأنه لا يريد البقاء في ليستر سيتي خلال الموسم الجديد، في الوقت الذي أبدى فيه مانشستر يونايتد رغبةً في ضمه مع الاستعداد لدفع 75 مليون إسترليني لإتمام التعاقد.

إجبار السيتي

بات لاعبو مانشستر سيتي وجهازهم الفني مجبرين على البقاء في إنجلترا ليوم إضافي، بعدما كان مقررًا لهم السفر إلى الصين صباح السبت، من أجل بداية فترة الإعداد للموسم الجديد.

الطائرة التي كانت ستقل بعثة مانشستر سيتي إلى الصين لم تتمكن من الإقلاع، ليضطر الفريق إلى البقاء في مطار المدينة ليوم إضافي، على أن يبدأ رحلته الأحد.

ميرور
بيتيس قد يخطف هدف أرسنال

بعد فترة مفاوضات سابقة مع ليفربول، إتجهت أنظار نادي أرسنال للتعاقد مع الفرنسي نبيل فقير لاعب ليون، إلا أن ريال بيتيس الإسباني بات قريبًا من ضم اللاعب في الفترة الحالية.

لاعب ليون كان قريبًا من الانتقال إلى ليفربول مقابل 57 مليون جنيه إسترليني، لكن الصفقة توقفت وقتها، ليدخل بيتيس في الفترة الحالية بقوة من أجل ضم اللاعب رغم اهتمام أرسنال به.

رحيل ساني

لن تصبح رغبة مانشستر سيتي عائقًا أمام رحيل الألماني ليوري ساني نحو بايرن ميونخ في الفترة الحالية للانتقالات، إلا أن الفريق الإنجليزي ينتظر وصول عرضًا رسميًا من أجل ضمه.

بايرن ميونخ أبدى استعدادًا لدفع 100 مليون إسترليني للتعاقد مع ساني، وهو مبلغ أكبر مما دفعه سيتي لضم اللاعب بـ30 مليون إسترليني، إلا أن العرض الرسمي لم يصل حتى الآن، وهو ما يعطل إتمام الصفقة.

ذا صن
72 مليون من أرسنال لبيبيه

أرسل نادي أرسنال عرضًا رسميًا إلى ليل الفرنسي من أجل التعاقد مع نيكولاس بيبيه في فترة الانتقالات الصيفية الحالية، ليتقدم خطوة على باريس سان جيرمان المهتم بضم اللاعب أيضًا.

أرسنال تقدم بعرض قيمته 72 مليون جنيه إسترليني إلى النادي الفرنسي، لتبدأ مرحلة التفاوض بينهما للتعاقد مع اللاعب الإيفواري، في الوقت الذي ما زال باريس سان جيرمان يفكر في القيمة التي قد يدفعها لضم اللاعب.

الصحافة الإسبانية
ماركا
محامي جريزمان يهاجم أتلتيكو

شن سيفان كاريان محامي اللاعب الإسباني أنطوان جريزمان هجومًا على إدارة أتلتيكو مدريد بسبب الأسلوب الذي أتبع من جانبهم في مسألة رحيل اللاعب الفرنسي إلى برشلونة من خلال دفع الشرط الجزائي.

وقال محامي اللاعب الفرنسي: "أنطوان محبط للغاية بسبب سلوك إدارة أتلتيكو وتصرفهم المخذي وتصريحاتهم بشكل مخالف لما تحدثوا معه بشأنه في الغرف المغلقة."

سبورت
نيمار يكسر صمته

أعلن نيمار دا سيلفا لاعب المنتخب البرازيلي ونادي باريس سان جيرمان الفرنسي بأنه جاهز بنسبة 100%، بعد التعافي من الإصابة التي تعرض لها قبل المشاركة في بطولة كوبا أمريكا.

وأوضح اللاعب البرازيلي أنه الآن يفكر في العودة من جديد إلى التدريبات والاستعداد للموسم الجديد.

آس
رحلة بيريز لحسم الراحلين

توجه فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد الإسباني إلى كندا من أجل حسم قائمة الراحلين عن صفوف الفريق والتي ستتراوح بين 7 أو 8 لاعبين.

ويحاول ريال مدريد التخلص من 5 لاعبين قبل العودة إلى إسبانيا 28 يوليو الجاري، وهم خاميس رودريجيز، لوكاس فاسكيز، ماريانو، مايورال، وجارث بيل، هذا بخلاف الأسماء التي حسم موقفها بالفعل وهم كيبايوس، فاليخو، ريجليون، وأوديجارد.

الصحافة الإيطالية
كالتشيو ميركاتو
آياكس يريد موهبة اليوفي

يسعى نادي آياكس أمستردام الهولندي للتعاقد مع المهاجم الإيطالي الشاب مويس كين لاعب فريق يوفنتوس خلال فترة نافذة الانتقالات الجارية.

ووفقًا للصحيفة فإن النادي الهولندي يسعى لاستغلال رغبة اليوفي في الحصول على خدمات ماتياس دي ليخت من أجل الاستفادة من خدمات كين.

اليونايتد يحدد سعر بوجبا

حدد نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي سعر بيع النجم الفرنسي بول بوجبا خاصة بعد رغبة ريال مدريد ويوفنتوس في الحصول على خدماته.

ووفقًا للصحيفة فإن نادي مانشستر يونايتد حدد 180 مليون جنيه إسترليني لبيع بوجبا.

كوريري ديلو سبورت
روما يطبع قميص هيجواين

اقترب المهاجم الأرجنتيني جونزالو هيجواين لاعب يوفنتوس من الانتقال لفريق روما بعدما قام نادي العاصمة بطبع قميص المهاجم الأرجنتيني.

وبحسب ما أشارت إليه الصحيفة فإن هيجواين سيرتدي قميص رقم 9 لقيادة هجوم "ذئاب" روما في الموسم المقبل.

الصحافة الألمانية:
بيلد:
ديمبيلي يرفض بايرن

أصبح انتقال الفرنسي عثمان ديمبيلي جناح برشلونة الإسباني إلى بايرن ميونيخ الألماني صعبًا، ليتصدر ليروي ساني جناح مانشستر سيتي الإنجليزي قائمة الانتقالات في الفريق البافاري هذا الصيف.

ولا يعتزم ديمبيلي مغادرة برشلونة إلى بايرن هذا الصيف، حتى أن الوصول المحتمل للبرازيلي نيمار لن يغير رأي النجم الفرنسي، الذي يريد البقاء في البارسا لأنه سعيد مع الفريق الكتالوني.

يذكر أن ديمبيلي (22 عامًا) انتقل إلى صفوف برشلونة في أغسطس 2017 قادما من بوروسيا دورتموند الألماني، في صفقة كلفت خزائن برشلونة 105 مليون يورو بخلاف الإضافات.

كيكر
جدول استعدادات بايرن ودورتموند

يستعد بايرن ميونيخ وبوروسيا دورتموند حاليا لانطلاق الموسم الجديد (2019-20)، قبل افتتاح الموسم حين يلتقي الفريقان يوم 3 أغسطس المقبل في كأس السوبر الألماني في معقل "BVB".

وسيخوض بايرن مباريات ودية أمام آرسنال يوم 17 يوليو الجاري، ريال مدريد 20 يوليو وميلان 23 يوليو في الكأس الدولية للأبطال، قبل مواجهة فنربخشة وتوتنهام في كأس أودي بنهاية الشهر.

وسيلعب دورتموند أمام شونبرج يوم 12 يوليو الجاري، سياتل ساوندرز 18 يوليو، ليفربول 20 يوليو، أودينيزي 27 يوليو وأخيرا سانت جالين في 30 يوليو قبل مواجهة بايرن في كأس السوبر.

الصحافة الفرنسية
فرانس فوتبول
سايس يشعر بالعار

قال المغربي رومين سايس مدافع فريق وولفرهامبتون الإنجليزي إنه لا يستطيع أن يختبىء من الحقيقة التي تقول أنه عانى بشدة في الأيام التالية لخسارة منتخب بلاده أمام بنين في دور الستة عشر لكأس الأمم الأفريقية.

وأضاف سايس أنه لم يستطع النوم في تلك الأيام، واصفًا ما حدث بأنه مثل إحباطًا كبيرًا، وأكمل أن شعورًا بالعار تملكه، لأن المنتخب المغربي كان من المفترض أن يذهب بعيدًا في تلك البطولة.

طالع أيضا..

إثارة في المؤتمرات الصحفية لمباراتي نصف النهائي

6 منافسين.. صراع الهداف يشتعل في كأس الأمم

هدف نيجيريا = 75 ألف دولار

من الأفضل قبل انطلاق مباراتي نصف نهائي أمم أفريقيا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن