جميع المباريات

إعلان

دوناروما إلى أين؟.. بين خلافة بوفون والمبادلة برونالدو والانتقال لانجلترا

دوناروما

دوناروما حارس مرمى ميلان

فجر مانو رايولا وكيل أعمال اللاعب الإيطالي الشاب جيانلويجي دوناروما، مفاجأة بعدما أعلن عن قرار حارس مرمى ايه سي ميلان برفض تجديد تعاقده مع الفريق.

برز دوناروما صاحب الـ18 في حراسة مرمى ميلان مبكرا، وبات من أبرز المواهب الصاعدة في كرة القدم الإيطالية، لكن محاولات إدارة النادي من أجل تجديد عقده الذي ينتهي في الموسم المقبل بائت بالفشل.

لم يكن دوناروما بحاجة لمثل هذا الإعلان من جانب وكيل أعماله وإدارة ايه سي ميلان على السواء من أجل جذب اهتمام الأندية الكبرى، فمستواه الرائع جعله هدف بالنسبة للكبار منذ عدة أشهر.

لكن متى يرحل دوناروما عن ميلان؟ التقديرات الأولية تقول أن إدارة النادي الإيطالي ستحاول بيع اللاعب من أجل تحقيق مقابل مادي، فيما ذكر البعض أن اللاعب يرغب في البقاء حتى نهاية عقده ليرحل مجانا.

يبدو أن دوناروما كان قد طمأن جماهير الروسونيري بعدما لوح بقميص الفريق وقبّل شعاره للرد على شائعات انتقاله إلي يوفنتوس عقب مباراة فريقه أمام السيدة العجوز، لكن ذهب كل هذا أدراج الرياح عقب رفضه للتجديد.

فقد قالت تقارير إيطالية أن دوناروما سيكون خليفة لبوفون، الذي يميل إلى الاعتزال بنهاية الموسم المقبل، وإن كان الأمر غير معلن من جانب الحارس التاريخي ليوفنتوس، لذلك فالبقاء موسم في صفوف ميلان والانتقال ليوفنتوس يعتبر سيناريو مثالي للحارس.

لكن هناك سيناريو آخر طرح نفسه مؤخرا، وهو أن اللاعب سيتوجه إلى ريال مدريد خلال موسم الانتقالات الجاري، حيث قالت "كوريري ديللو سبورت" الإيطالية أن دوناروما قد يكون ضمن صفقة تبادلية تضم كريستيانو رونالدو.

التقرير الذي نشرته صحيفة "أبولا" البرتغالية عن رغبة رونالدو في ترك أسبانيا بسبب قضية الضرائب مع موسم الانتقالات المشتعل من جانب ميلان جعل الأمر يبدو قابل للحدوث خاصة بعد فشل مفاوضات ريال مدريد مع مانشستر يونايتد لضم حارسه دافيد دي خيا.

وهيهات أن نظن أن مصير دوناروما بسيط بهذا الشكل، فقد كان اللاعب هدفا بالنسبة لمانشستر يونايتد أثناء فترة مفاوضات ريال مدريد مع دي خيا، قبل أن يقنع حارسه الإسباني بالبقاء، وهو ما أكدته صحيفة "صن" الانجليزية بداية الشهر.

ثم بات الحارس هدفا حاليا لتشيلسي بحسب صحيفة "ديلي ميل" الانجليزية في ظل تعثر المفاوضات مع تيبو كورتوا من أجل تجديد تعاقده بسبب المقابل المادي الكبير الذي طلبه، ليبقى الحارس الإيطالي خياريا مثاليا إذا رفض البلجيكي البقاء.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن