شاهد كل المباريات

إعلان

تقرير.. هل يتسبب الرقم "9" في لعبة "الكراسي الموسيقية" بالكالشيو؟

الكالشيو

هيجواين، دجيكو، إيكاردي ولوكاكو

يرتبط مستقبل العديد من المهاجمين في الميركاتو الإيطالي ببعضهم البعض، إذ ينتظر كل واحد منهم حل وضع الآخر من أجل معرفة مصيره، في صراع غريب للرقم "9" بالكالشيو بين أربعة أطراف رئيسية.

ويتمركز ذلك الصراع حول صفقة انتقال البلجيكي روميلو لوكاكو مهاجم مانشستر يونايتد الإنجليزي إلى إنتر ميلان الإيطالي.

ونستعرض في التقرير التالي كيف سيتسبب ذلك الأمر في لعبة "الكراسي الموسيقية" بالكالشيو، وفقًا لما رصدته صحيفة "ماركا" الإسبانية:

1- روميلو لوكاكو:

يعد لوكاكو هدفا رئيسيًا لأنطونيو كونتي، المدير الفني الجديد لإنتر ميلان، الذي أكد في تصريحات صحفية أنه يحب صاحب الـ26 عاما وحاول التعاقد معه في 2017، عندما كان مدربًا لتشيلسي الإنجليزي.

وكشفت تقارير صحفية أن مانشستر يونايتد رفض عرضا قيمته 60 مليون يورو من الإنتر لضم لوكاكو، حيث يريد النادي مبلغ 83 مليون يورو، الذي دفعه إلى إيفرتون قبل عامين للتعاقد مع اللاعب.

2- إدين دجيكو:

في ظل صعوبة التعاقد مع لوكاكو، يريد الإنتر إغلاق صفقة ضم المهاجم البوسني إدين دجيكو من روما في أسرع وقت ممكن، خاصةً أن المقابل المادي لإتمامها يبدو معقولا نظرًا لتقدم صاحب الـ33 عاما في العمر.

وفقا للتقارير الإيطالية، سيطلب روما 20 مليون يورو للتفريط في دجيكو، لكن النيراتزوري عرض بالفعل 12 مليون لضم اللاعب، لكن الاتفاق قد ينتهي قريبا.

3- ماورو إيكاردي:

سبب الرغبة القوية لإدارة إنتر ميلان وراء تعزيز هجوم الفريق هو تعويض رحيل الأرجنتيني ماورو إيكاردي، بعدما أعلن المدير الرياضي جوزيبي ماروتا أن اللاعب خارج حسابات مشروع النيراتزوري في الموسم المقبل.

وبالتالي قد يحمل لوكاكو أو دجيكو الرقم "9" بعد الفراغ الكبير الذي سيتركه إيكاردي داخل الفريق، حيث أحرز صاحب الـ26 عاما 124 هدفا في المواسم الستة الأخيرة له مع إنتر ميلان.

4- جونزالو هيجواين:

يريد يوفنتوس الاستفادة من الوضع الحالي لإيكاردي مع الإنتر بالتعاقد مع اللاعب هذا الصيف، وهو ما يقودنا إلى الاسم الأخير وهو الأرجنتيني جونزالو هيجواين، الذي عاد مجددًا إلى اليوفي بعد انتهاء إعارته لتشيلسي الإنجليزي.

وكشفت التقارير أن ارتداء هيجواين (31 عاما) للقميص رقم 21 في الجولة الآسيوية للفريق، بدلا من الذي يحمل الرقم 9، يفتح الباب أمام رحيله عن اليوفي، في ظل رغبة الإيطالي ماوريسيو ساري في التعاقد مع مهاجم مثالي.

وأكدت صحيفة "كوريري ديلو سبورت" أن روما يستعد لتقديم عرض لهيجواين براتب يبلغ 4.5 مليون يورو في الموسم الواحد، حيث سيخفض اللاعب راتبه بقيمة مليوني يورو، على أن يكون التعاقد حتى عام 2023.

وبالتالي سيؤدي انتقال لوكاكو أو دجيكو إلى إنتر ميلان مع انضمام إيكادري لليوفي، إلى إتاحة المجال أمام هيجواين للذهاب إلى روما، حيث سيصبح هناك بديلا لدجيكو، وتُغلق تلك الدائرة المثيرة في الميركاتو الإيطالي الجاري.

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات