جميع المباريات

إعلان

تقرير.. ميركاتو إنتر ميلان.. كونتي بين "الصبر" وحل أزمة المهاجمين

كونتي

أنطونيو كونتي

"نحن نتفهم الصعوبات التي يواجهها، عدم وجود مهاجمين، السوق مازال طويلًا ولم يحن الوقت لضم لاعب جديد بعد، يجب أن نتحلى بالصبر".. رسالة وجهها بيبي ماروتا المدير الرياضي لنادي إنتر ميلان إلى أنطونيو كونتي المدير الفني للنيراتزوري.

كونتي، اشتكى من عدم توافر لاعبين على مستوى مميز في الخط الهجومي للفريق، وشدد على رغبته في ضم لاعب أو أكثر في تشكيل الفريق الإيطالي قبل انطلاق الموسم الكروي.

وفي تصريحات عقب الاجتماع الي عقده ماروتا مع كونتي ورئيس النادي قال المدير الرياضي لإنتر: "لقد كان اجتماعًا إيجابيًا بشكل كبير، أكد أن الإدارة والمدير الفني لديهما نفس التفكير، قريبًا سيتوفر لكونتي التشكيلة التي طلبها، من أجل العمل بالطريقة التي يريدها".

النيراتزوري يمتلك في خطه الأمامي الثنائي ماورو إيكاردي ولوتارو مارتينيز، بجانب تعاقده مع إيدي سالسيدو القادم من صفوف جنوي وتصعيد الشاب فاكوندو كوليديو من فريق الشباب تحت 19 عامًا، كما استعاد إنتر خدمات الثنائي صمويل لوجانو وجورج بوشكاش حيث كان الأول معارًا في صفوف كريمونيسي بينما انتهت فترة إعارة بوشكاش في باليرمو بنهاية الموسم الماضي.

واشتكى كونتي من عدم وجود أي مهاجمين مميزين حتى يمنح مارتينيز قسط من الراحة بعد مشاركته مع منتخب الأرجنتين في منافسات كوبا أمريكا في ظل نعقد موقف مواطنه ماورو إيكاردي الذي ارتبط بالرحيل عن صفوف النادي الإيطالي.

اللاعب الأرجنتيني الذي يمتد عقده حتى صيف 2021 دخل في صدام مع إدارة إنتر ميلان بسبب تجديد عقده ورغبته في زيادة الراتب، الأمور تفاقمت ووصلت إلى تجريده من شارة القيادة ومنحها لزميله سمير هاندانوفيتش.

إيكاردي يعيش فترة غير مستقرة رفقة ناديه بعد الخلافات التي نشبت بينهما بسبب رفض الأرجنتيني تجديد تعاقده إلا بعد زيارة راتبه إلى 10 مليون يورو ي ظل تمسك إدارة النادي الإيطالي بدفع 7 مليون فقط.

إنتر ميلان استبعد إيكاردي من قائمة فريقه التي تستعد للمشاركة في بطولة كأس الأبطال الدولية وسط تكهنات تشير إلى قرب رحيله عن صفوف النيراتزوري والانضمام إلى يوفنتوس خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

روميلو لوكاكو وإيدن دجيكو صفقتين ارتبطا بالانضمام إلى صفوف النيراتزوري إلا أن الأمور لم يتم حسمها حتى الآن بشكل رسمي.

إنتر تقدم بعرض رسمي لإدارة مانشستر يونايتد لضم المهاجم البلجيكي بمبلغ مالي قدره 60 مليون جنيه استرليني، إلا أنه قوبل بالرفض حيث يصر النادي الإنجليزي على الحصول على مبلغ قيمته تقترب من80 مليون جنيه استرليني للموافقة على رحيل لوكاكو.

وكان أنطونيو كونتي المدير الفني لنادي إنتر ميلان قد صرح برغبته في ضم لوكاكو خلال الصيف الحالي، لإعجابه بقدرات المهاجم البلجيكي، ولكن في حالة صعوبة إتمام التعاقد مع لوكاكو، سيلجأ إنتر للمهاجم البوسني إدين دجيكو لاعب روما.

وفقا للتقارير الإيطالية، فإن  نادي إنتر ميلان، قدم عرضه الأول الذي رفضه نادي روما لضم إدين دجيكو كان بـ8 ملايين يورو، ولذلك يستعد إلى رفعه لـ13 مليون يورو في حين سيطلب روما 20 مليون يورو للتفريط في البالغ من العمر 33 عامًا.

اقرأ أيضًا

تقرير.. قبل مواجهة المقاولون.. ما الذي تغير في الأهلي عن آخر مباراة بالدوري؟

اتحاد الكرة: لا صحة لما تردد حول تحديد هوية المدير الفني للمنتخب

في مثل هذا اليوم اقترب من المجد.. كيف أهدر عمر زكي فرصة العمر في بريميرليج؟

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن