جميع المباريات

إعلان

تقرير.. يوم الحسم.. ديبالا يبحث عن مستقبله بين إغراء الأبطال و"الفرصة" الإنجليزية

ديبالا

ديبالا

لندن.. مانشستر أم تورينو؟.. سؤال يدور في أذهان الأرجنيتني باولو ديبالا لاعب يوفنتوس الإيطالي خلال الفترة الحالية بعد تعقد موقفه مع ناديه على الرغم من رغبته في الاستمرار داخل تورينو.

ديبالا لم يعد من الركائز الأساسية للفريق الإيطالي بعد قدوم البرتغالي كريستيانو رونالدو إلى صفوف البيانكونيري، فبعدما سجل 22 هدفًا في 33 مباراة بموسم 2017/2018 تراجع إلى 5 أهداف خلال 30 مباراة بالموسم الماضي (أول موسم لرونالدو بقميص يوفنتوس).

صاحب الـ 25 عامًا انضم إلى صفوف يوفنتوس مطلع موسم 2015/2016 قادمًا من باليرمو الإيطالي بعدما لعب بقميصه 93 مباراة في مختلف البطولات سجل 21 هدفًا وصنع 16 تمريرة حاسمة.

بقميص "يوفي" شارك ديبالا في 182 مباراة خلال 4 مواسم سجل 87 هدفًا وصنع 30 تمريرة حاسمة، حصد خلالهم على 9 بطولات (4 دوري- 3 كأس- 2 سوبر محلي).

مع بداية فترة الانتقالات الصيفية وضع مانشستر يونايتد أنظاره على ديبالا لاستقطابه إلى ملعب أولد ترافورد مع وجود اهتمامات من جانب البيانكونيري للتعاقد مع البلجيكي روميلو لوكاكو.

لوكاكو كان في بداية الأمر على طاولة إنتر ميلان لتلبية رغبة أنطونيو كونتي في تدعيم الخط الهجومي للنيراتزوري قبل بداية الموسم الجديد، ثم دخل يوفنتوس في الصفقة مع وجود رغبة من الشياطين الحمر لضم ديبالا.

الأمور شبه منتهية بين إدارة ناديي يوفنتوس- يونايتد مع موافقة من جانب البلجيكي لوكاكو ويتبقى الموافقة النهائية من اللاعب الأرجنتيني الذي لم يحسم موقفه حتى الآن.

بعض التقارير أشارت إلى أن ديبالا يرغب في الحصول على راتب مادي كبير من يونايتد وهو الأمر لا يتماشى مع إدارة النادي، كذلك رغبة الأرجنتيني في اللعب بدوري أبطال أوروبا رفقة يوفنتوس وهو ما لن يتحقق مع يونايتد الذي سيشارك في الدوري الأوروبي بعدما حقق المركز السادس الموسم الماضي في الدوري المحلي.

على الجانب الآخر لفتت صيحفة ميرور البريطانية إلى أن توتنهام لديه رغبة هو الآخر في ضم ديبالا وهو ما قد يحقق رغبته في خوض منافسات "تشامبيونزليج".

استمرار ديبالا في يوفنتوس مع وجود رونالدو لن يحقق للأرجنتيني مبتغاه على الرغم من تصريحات مدربه الجديد ماورسيو ساري الذي أكد مسبقًا أن ديبالا قد يلعب دور المهاجم الوهمي في خطته.

ووفقًا للتقارير الإيطالية فإن ديبالا قد يحسم مصيره اليوم مع يوفنتوس حيث سيعقد جلسة مع مدربه اليوم الخميس عقب عودته من إجازته.

الجلسة بالتأكيد يتتضمن مناقشة مستقبل الأرجنتيني والحديث عن العروض المقدمه له، ومعرفة دوره في الفريق الموسم المقبل.

أصبح ديبالا الآن أمام 3 خيارات إما الاقتناع بالبقاء في يوفنتوس تحت قيادة ساري، أو حسم قراره بالرحيل والنظر إلى عرضي يونايتد وتوتنهام.

اقرأ أيضًا

تقرير.. أوناجم "فنان الوداد" الذي لدغ الأهلي بمساعدة بن شرقي

تقرير.. هل يتخلى أرسنال عن "سياسته" من أجل تعزيز الخط الدفاعي؟

تقرير.. حل مزدوج وبديل السعيد.. كيف يستفيد الأهلي من صفقاته؟

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن