شاهد كل المباريات

إعلان

صباحك أوروبي.. صفقة جديدة لليونايتد.. وصلاح معبود الجماهير

صلاح، محمد صلاح، ليفربول

محمد صلاح

صباحك أوروبي هو تقرير صباحي يومي يرصد لزوار يلا كورة الكرام أبرز العناوين التي جاءت في صدر كبرى الصحف الأوروبية سواء الإنجليزية أو الإسبانية أو الإيطالية أو الفرنسية أو الألمانية.

الصحافة الإسبانية
سبورت
توقف مفاوضات برشلونة وباريس

توقفت المفاوضات بين باريس سان جيرمان وبرشلونة بشأن عودة اللاعب البرازيلي إلى ناديه السابق، وذلك بعدما بالغ فريق العاصمة الفرنسية في مطالبه، بالحصول على 3 لاعبين بالإضافة إلى مبلغ مالي من أجل اتمام الصفقة.

وتظل فكرة التوصل إلى اتفاق بين باريس وبرشلونة بعيدة تمامًا، وإضافة إلى ذلك فقد حذر بطل الدوري الفرنسي نظيره الإسباني من أن ريال مدريد مهتم باللاعب وهناك اتصالات قائمة بين كافة الأطراف.

برسا يحاول إقناع ميراندا بالإعارة

يحاول نادي برشلونة الإسباني إقناة خوان ميراندا بالخروج على سبيل الإعارة إلى مارسيليا الفرنسي حتى نهاية الموسم المقبل، من أجل اكتساب الخبرة تحت إدارة أندرى فيلاس بواس والعودة مجددًا للفريق الموسم المقبل.

وتأتي محاولة برشلونة لاقناع اللاعب بالإعارة بدلًا من الرحيل إلى يوفنتوس الإيطالي المهتم بالحصول على خدماته الموسم القادم.

ماركا
أمنية جريزمان

أبدى أنطوان جريزمان لاعب برشلونة الإسباني أن يكون الهدف الذي سجله أمام نابولي الإيطالي بداية للعديد من الأهداف الذي سيحرزها مع الفريق.

وقال جريزمان: "أنا سعيد للغاية أنني تمكنت من تسجيل الهدف الأول بقميصي الجديد، أتمنى أن يكون بداية للعديد من الأهداف الأخرى."

الصحافة الإنجليزية
ديلي ميل
صفقة جديدة ليونايتد

انضم لاعب الوسط هانيبال مجبري موهبة موناكو الفرنسي إلى مانشستر يونايتد الإنجليزي هذا الصيف، ليفوز الشياطين الحمر بصراع ضمه على كل من ليستر سيتي وتوتنهام.

يونايتد أعلن توصله لاتفاق مع موناكو على ضم صاحب الـ16 عامًا، الذي سيكلف خزائن النادي عشرة ملايين يورو (9.3 ملايين جنيه إسترليني).

يذكر أن مجبري المولود في يناير 2003 انتقل إلى موناكو في 2018، بعد تدرجه في قطاعات الناشئين في باريس اف سي (منذ 2009 حتى2017) وبولون-بيانكور (2017).

ذا صن
رسالة غاضبة

واصلت الجماهير الغاضبة لمانشستر يونايتد احتجاجاتهم على ملاك النادي من خلال رفع لافتة على ملعب أولد ترافورد قبل المباراة الافتتاحية للدوري الإنجليزي الممتاز (2019-20).

ووجهت الجماهير رسالة غاضبة إلى عائلة جليزر تحت شعار "Glazers Out" في الطائرة التي حلقت فوق الملعب قبل مباراة تشيلسي، احتجاجًا على الطريقة التي يُدار بها النادي.

يذكر أن مانشستر يونايتد فاز على تشيلسي برباعية نظيفة في افتتاح مباريات الفريقين بالمسابقة.

ميرور
روما لا يزال مهتما بلوفرين

لا يزال روما الإيطالي يتطلع إلى التعاقد مع الكراوتي ديان لوفرين مدافع ليفربول، إذ يكثف "الذئاب" محاولاتهم لتدعيم الخط الدفاعي هذا الصيف.

ووفقًا للتقارير الإيطالية، يأتي لوفرين في القائمة القصيرة لاهتمامات روما لتدعيم الدفاع، بجانب دانييل روجاني مدافع يوفنتوس الإيطالي.

يذكر أن صاحب الـ30 عامًا غاب عن المشاركة مع ليفربول في المباراتين التي لعبهما الريدز هذا الموسم أمام مانشستر سيتي ونورويتش سيتي.

الصحافة الألمانية
بيلد
صلاح معبود الجماهير

التقط صبيان مشجعان لليفربول، صورة مع معبودهم محمد صلاح، عقب مران الفريق اليوم.

ولسوء الحظ، اصطدم أحد الصبيان لأحد الأعمدة لتنزف أنفه دما، قبل أن يتوقف صلاح ويخرج من السيارة للاطمئنان عليهما والتقاط الصور معهما.

وقال الصبي بمجرد تحية صلاح: "أحبه كثيرًا ،وذهب الألم فورًا عندما عانقته".

كيكر
هوميلز: أنتظر تتويج دورتموند بالتاسعة

أكد ماتس هوميلز مدافع دورتموند الألماني، أن ينتظر بفارغ الصبر التتويج بالبطولة التاسعة في تاريخ النادي، موضحا أنه يستمتع بالجو في هذا النادي، مع هانز يواخيم فاتسكه المدير التنفيذي للنادي.

وقال هوميلز صاحب الـ30 عاما، في أول لقاء بعد انتقاله من بايرن إلى دورتموند، النادي الذي ارتدى قميصه خلال الفترة من 2008 حتى 2016، أن الألقاب هنا تعادل وتتخطى أي مكان آخر، معبرًا عن تأثره بعدم اهتمامه بمساندة دورتموند خلال السنوات الثلاث التي قضاها في قلعة بافاريا.

الصحف الإيطالية
كالتشيو ميركاتو
باريس سان جيرمان متمسك بضم حارس ميلان

واصل نادي باريس سان جيرمان تمسكه بالتعاقد مع الإيطالي أن جيانلويجي دوناروما، حارس فريق ميلان، في إطار خطة النادي الفرنسي لتدعيم مركز حراسة المرمى.

وفي ظل اهتمام البرازيلي ليوناردو، المدير الرياضي لسان جيرمان، بجلب دونا روما للفريق الفرنسي، هناك رأي اخر داخل الإدارة يرى أن حارس ميلان ليس مناسبا لفريق العاصمة الفرنسية.

توتو سبورت
نجم إنتر يخضع للكشف الطبي في ميونيخ

يخضع الكرواتي إيفان بيريسيتش، لاعب إنتر الإيطالي، خلال الساعات المقبلة للكشف الطبي في مدينة ميونيخ، لانهاء صفقة انتقاله لنادي بايرن ميونيخ الألماني.

وأوضحت الصحيفة، أن بعد الاتفاق بين ناديي بايرن ميونيخ وإنتر على انتقال اللاعب إلى الدوري الألماني، سيخرج اللاعب الكرواتي خلال الساعات المقبلة لاجراء الكشف الطبي قبل انتقاله للنادي الألماني.

الصحافة الفرنسية
مارسيليا يريد مدافع برشلونة

يرغب نادي مارسيليا في التعاقد مع خوان ميراندا مدافع الفريق الثاني لبرشلونة الإسباني، وذلك قبل أيام من انتهاء فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

مارسيليا يريد تدعيم الخط الدفاعي له خلال الفترة الحالية، وهو ما جعل أنظار مسؤولية تتجه إلى المدافع الإسباني الشاب الذي يبدو أن مشواره نحو الفريق الأول لبرشلونة ما زال طويلًا.

موناكو يخسر لاعبين

أعلن نادي موناكو عن استغناءه عن الثنائي ناصر الشاذلي وحنبعل مغربي بعدما تم إعارة الأول وبيع الثاني خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

موناكو قرر الاستغناء عن الشاذلي لصالح أندرلخت البلجيكي في صفقة إعارة لمدة موسم واحد، بينما تم بيع مغربي "16 عامًا" إلى مانشستر يونايتد.

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات