جميع المباريات

إعلان

صباحك أوروبي.. ميسي أفضل من رونالدو.. وباريس يرفض عرض برشلونة

ميسي ورونالدو

ميسي ورونالدو

صباحك أوروبي هو تقرير صباحي يومي يرصد لزوار يلا كورة الكرام أبرز العناوين التي جاءت في صدر كبرى الصحف الأوروبية سواء الألمانية أو الإنجليزية أو الإيطالية أو الأسبانية أو الفرنسية.

الصحافة الإنجليزية

ديلي ميل

سانشيز قد ينتقل إلى إنتر بسبب لوكاكو

قد ينتقل التشيلي أليكسيس سانشيز من مانشستر يونايتد إلى إنتر ميلان الإيطالي على غرار زميله السابق روميلو لوكاكو.

ويعقد لوكاكو مفاوضات يومية مع سانشيز لإقناعه بالانتقال إلى إنتر بعد أن أبدى النادي الإيطالي رغبة قوية في ضمه، وتفويض زميله السابق لإقناعه.

عودة دي بروين

في الموسم الماضي لم يكن دي بروين حاضراً في اختيارات بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي بسبب الإصابات التي جعلته يبتعد لفترات طويلة، لكن هذا الموسم عاد منذ البداية.

دي بروين صنع 9 فرص خلال مباراة السيتي ضد توتنهام في البريميرليج، من بينها فرصتين ترجمها رحيم سترلينج وسيرجيو أجويرو لأهداف، ليظهر قوة كبيرة مع فريقه.

ذا صن

بروج يطلب ضم وانياما

طالب نادي كلوب بروج البلحيكي التعاقد مع اللاعب فيكتور وانياما متوسط ميدان توتنهام هوتسبير الإنجليزي هذا الصيف.

اللاعب الواصل إلى توتنهام في 2016 أصبح قريباً من الانتقال إلى الدوري البلجيكي بالفعل ويتبقى الاتفاق على راتبه، حيث يحصل الآن على 65 ألف إسترليني إسبوعياً.

ديلي ستار

توريرا كان قريباً من ميلان

كشف وكيل أعمال اللاعب لوكاس توريرا متوسط ميدان أرسنال الإنجليزي عن أن لاعبه كان قريباً للغاية من الانتقال إلى صفوف ميلان الإيطالي.

وأكد وكيل أعمال اللاعب أن ميلان كان مغرياً لينضم اللاعب إلى صفوفه نظراً لقيمته الكبيرة، لكن الأمور حسمت في النهاية لصالح أرسنال.

الصحافة الإسبانية

ماركا

هل يرحل ديمبلي؟

أكد وكيل اللاعب عثمان ديمبلي جناح نادي برشلونة، أن موكله لا يفكر مطلقًا في الرحيل عن صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وقال وكيل ديمبلي: "اللاعب لن يرحل نهائيًا عن برشلونة، أقول هذا الأمر وأؤكد عليه بنسبة 1000% وليس 100% فقط، اللاعب يريد استكمال مسيرته هنا".

عودة رودريجيز

يفكر زين الدين زيدان المدير الفني لريال مدريد في الاستعانة بخاميس رودريجيز خلال المباراة المقبلة، في ظل عدم تواجد إيدين هازارد ولوكا مودريتش.

هازارد المصاب ومودريتش الغائب بسبب الإيقاف سيؤديان إلى عجز في وسط ريال مدريد أمام بلد الوليد، مما سيدفع زيدان لإعادة إحياء رودريجيز من جديد خلال اللقاء.

آس

باريس يرفض عرض برشلونة

فصل جديد يبدأ من مسلسل انتقال البرازيلي نيمار دا سيلفا إلى صفوف برشلونة، ولكن هذه المرة كان رفض باريس سان جيرمان للعرض المقدم من الفريق الإسباني هو الأبرز.

برشلونة تقدم بعرض قيمته 40 مليون يورو بالإضافة إلى الاستغناء عن فيليب كوتينيو وإيفان راكيتيتش لصالح باريس، إلا أن الفريق الفرنسي رفض الأمر تمامًا.

ميسي أفضل من رونالدو

قامت جامعة لوفان البلجيكية بعمل دراسة حول أبرز اللاعبين حول العالم، وذلك مقارنة بما يتم تقديمه من جانبهم لأنديتهم وتأثيره على نتائج المباريات.

الدراسة أثبتت أن القيمة الرياضية التي يحصل عليها ميسي هي 1.21 درجة، مقارنة بـ0.61 لكريستيانو رونالدو، والمفاجأة كانت في حصول إيدين هازارد على 0.64 وفقًا لما قدمه مع تشيلسي في الموسم الماضي.

الصحافة الفرنسية

فرانس فوتبول

عقد جديد لديبويه

سيواصل الفرنسي نيكولا ديبويه المدير الفني لمنتخب مدغشقر مغامرته، بعدما قرر اتحاد مدغشقر لكرة القدم منحه عقدًا جديدًا يمتد لأربع سنوات مقبلة، بعد تألقه في قيادة المنتخب.

ولن يصبح ديبويه المدرب الثالث عشر بين مدربي كأس الأمم الأفريقية 2019 الذي يرحل عقب البطولة، حيث قاد مدغشقر لإنجاز تاريخي، بالتأهل للدور ربع النهائي.

لو باريزيان

باريس لن يكون سعيدا بالإعارة

لا يرحب نادي باريس سان جيرمان بفكرة إعارة نجمه البرازيلي نيمار، حيث يرغب في الاستفادة بمقابل مادي ضخم من بيعه، من أجل توفير السيولة اللازمة لتعاقداته المستقبلية.

ولا يزال الجدل قائمًا حول رحيل نيمار عن صفوف باريس سان جيرمان خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، حيث يستهدف ناديا ريال مدريد وبرشلونة التعاقد معه.

الصحافة الألمانية

بيلد

ريبيري يقترب من الكالتشو

أصبح الجناح الفرنسي المخضرم فرانك ريبيري على أعتاب الانتقال إلى فيورنتينا الإيطالي.

فيورنتينا اقترب بشكل كبير جدا من التوصل لاتفاق مع ريبيري النجم السابق لبايرن ميونخ الألماني.

ووفقا للتقارير الصحفية فإن فيورنتينا يعتزم التوقيع مع ريبيري البالغ من العمر 36 عاما، لمدة عامين.

دورتموند يحصن سانشو

قام نادي بوروسيا دورتموند الألماني بتحصين نجمه الإنجليزي، جادون سانشو بعد تألقه اللافت للنظر خلال الفترة الأخيرة.

ووفقا لتقرير بالصحيفة، فإن دورتموند قرر مضاعفة راتب اللاعب دون توقيع اللاعب على عقد جديد.

ويرتبط سانشو، بعقد مع النادي الألماني حتى صيف 2022، يتضمن حصوله على راتب أسبوعي 40 ألف إسترليني.

الصحافة الإيطالية

توتو سبورت

كريستيانو رونالدو: الموهبة وحدها ليست كافية

أكد النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، لاعب يوفنتوس الإيطالي، أنه يحرص دائما على اعطاء ابنه النصائح للوصول للقمة.

وسلطت الصحفية الضوء على تصريحات رونالدو التي أدلى بها خلال حوار اجراه بمنزله، والتي أكد خلالها أنه دائما ما يبلغ ابنه بضرورة العمل المتواصل لكي يصبح لاعب كرة قدم رائع.

وأضاف: "يعتقد الناس أن كل شيء سهل في هذه الحياة. السيارات، الملابس أن كل شيء يسقط من السماء".

وأضاف:" أحاول أن أغرس في ابني هو أن الموهبة وحدها ليست كافية فمع العمل والتفاني يمكن أن يحصل كل ما تريد".

لاجازيتا ديلو سبورت

مدافع روما يجدد تعاقده حتى 2021

أعلن نادي روما تجديد التعاقد مع الأرجنتيني فيديريكو فازيو، مدافع الفريق بعد يمتد حتى 2021، والذي انضم له قبل 3 مواسم قادما من إشبيلية الإسباني.

وأوضحت الصحيفة، أن صاحب الـ 32 عام، جدد تعاقده مع روما لمدة موسمين حتى عام 2021، في إطار خطة الفريق للحفاظ على القوام الرئيسي لذئاب العاصمة الإيطالية.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

مباشر
روما

روما

2 0
ميلان

ميلان

52

نهاية الشوط الأول بتقدم روما على ميلان بهدفين دون رد

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن