شاهد كل المباريات

إعلان

صباحك أوروبي.. الثورة السعودية.. أفريقيا تغازل رانييري.. وتسريب ملايين رونالدو

رونالدو

كريستيانو رونالدو

صباحك أوروبي هو تقرير صباحي يومي يرصد لزوار يلا كورة الكرام أبرز العناوين التي جاءت في صدر كبرى الصحف الأوروبية سواء الألمانية أو الإنجليزية أو الإيطالية أو الأسبانية أو الفرنسية.

الصحافة الإنجليزية
مترو
ليفربول يستهدف مهاجم فياريال

يستهدف فريق ليفربول الإنجليزي بطل أوروبا التعاقد مع اللاعب صامويل تشوكويزي مهاجم فريق ريال الإسباني خلال يناير المقبل.

ويسعى ليفربول لتعزيز الخط الأمامي بعد رحيل دانييل ستوريدج، وامتلاك فيرمينو وأورويجي فقط، بالإضافة إلى الأجنحة الهجومية صلاح وماني وشاكيري.

ديلي ميل
يوفنتوس يستهدف ثنائي توتنهام هوتسبير

أصبح الثنائي توبي ألدرفيلد وكريستيان إريكسن نجما توتنهام هوتسبير تحت مجهر العملاق الإيطالي يوفنتوس من أجل تدعيم صفوفه بهما في الصيف المقبل.

الثنائي سيرحل مجاناً بنهاية الموسم الجاري عن توتنهام إذا لم يتوصلا لاتفاق بشأن تجديد تعاقديهما، ليصبح يوفنتوس قريباً من مزيد من الصفقات المجانية.

أسبوع عاصف

كشف كيبا حارس مرمى فريق تشيلسي عن المعاناة التي مر بها الموسم الماضي بعد واقعة رفض قرار ساري بالخروج من الملعب للتبديل في نهائي كأس كاراباو ضد مانشستر سيتي.

كيبا قال أنه عاش أسبوعاً عاصفاً وقتها، ومر بفترة ليس لها مثيل طوال حياته، مشيراً إلى أن الأضواء سلطت عليه بشكل مضاعف.

ديلي ستار
صفقة مانشستر سيتي الشتوية

أنهى مانشستر سيتي أولى صفقاته الشتوية بالتعاقد مع المهاجم الشاب البالغ 19 عاماً سلوبودان تيديتش.

الصفقة كلفت مانشستر سيتي 2.7 مليون إسترليني فقط، وسيكون اللاعب متاحاً للمشاركة مع فريق الشباب والفريق الأول إذا أراد جوارديولا الاستفادة من خدماته.

الصحافة الإسبانية
ماركا
الثورة السعودية

استطاع تركي آل الشيخ مالك نادي ألميريا أن يصنع ثورة داخل النادي منذ الحصول عليه في 2 أغسطس الماضي، بعدما كون إدارة رياضية جديدة للفريق، وتعاقد مع 13 لاعبًا.

وضع نادي ألميريا سياسة تعاقدية واضحة وهي البحث عن المواهب الشابة بعقود طويلة المدى، أو استعارة بنية الشراء النهائي، وكان أبرز اللاعبين إرفان أبياه الذي فضّل ألميريا على مانشستر يونايتد وانضم للفريق مقابل 8.8 مليون يورو.

سبورت
رونالدينيو سفير ممنوع من السفر

أصبح أسطورة كرة القدم البرازيلية رونالدينيو، سفيرًا، من أجل الترويج السياحي لبلده في الخارج، بالرغم من أنه ممنوع من السفر خارج البلاد بقرار من المحكمة.

وانضم رونالدينيو إلى برنامج الترويج السياحي الخاص بالبرازيل، وذلك لنشر مواد مصورة تدعو السياح من مختلف بقاع العالم لزيارة البرازيل، وسيفوز مجموعة من الأشخاص بجائزة ضمن الحملة لزيارة البرازيل لمدة 30 يومًا والتعرف على مختلف بقاعها، وسيكون في استقبالهم رونالدينيو.

ميسي يشعل الهجوم على إدارة البرسا

هاجم فيكتور فونت المرشح لرئاسة نادي برشلونة، الإدارة الحالية للنادي بسبب المفاوضات التي دخلوا فيها من أجل ضم نيمار، إضافة إلى إمكانية رحيل ميسي بسبب بنود عقده.

وشدد فونت في المعايير الأخلاقية للطريقة التي رحل بها نيمار عن برشلونة، كما قال أنه يخشى من إمكانية رحيل ميسي خاصة وأن النادي لا يمتلك الفريق الذي يضمن للاعب الأرجنتيني الشعور بالسعادة."

الصحافة الإيطالية
كالتشيو ميركاتو
رانييري إلى إفريقيا؟

ذكرت تقارير صحفية أن منتخب غينيا يرغب في التعاقد مع المدرب المُخضرم كلاوديو رانييري لقيادة الفريق خلال الفترة المقبلة.

وكان المنتخب الغيني قد أقال مدربه بول بوت والذي قاد غينيا في النسخة الماضية من بطولة أمم إفريقيا قبل أن تتم إقالته.

وأكمل التقرير أن اسم المدرب المخضرم جاء بين الأسماء المرشحة لقيادة غينيا خلال الفترة المقبلة مع عدد من المدربين مثل دينيس لافاني.

لاجازيتا ديللو سبورت
مهاجم صريح

يسعى المدرب ماوريسيو ساري، المدير الفني لفريق يوفنتوس الإيطالي على توظيف النجم الأرجنتيني باولو ديبالا في مركز المهاجم الصريح.

وأضاف التقرير أن ساري يرى أن هيجواين لن يكون قادرًا على خوض كل المباريات الأمر الذي جعله يفكر في توظيف ديبالا في مركز المهاجم الصريح.

ويُعاني ديبالا من عدم المشاركة بشكل كبير مع يوفنتوس حيث شارك في 14 دقيقة فقط أمام نابولي في الجولة الثانية والتي انتهت بفوز يوفنتوس بأربعة أهداف مقابل ثلاثة.

الصحافة الفرنسية
ليكيب
مدرب ليون وراء فشل صفقة خضيرة

فشلت صفقة انتقال الألماني سامي خضيرة، لاعب يوفنتوس، إلى نادي ليون الفرنسي ، بسبب رفض المدير الفني للفريق سيلفينيو، بعدما كان قريبا من الانتقال لدعم صفوف الفريق الفرنسي خلال فترة الانتقالات الصيفية.

وأوضحت الصحيفة، أنه بعد توصل النادي الفرنسي لاتفاق مبدئي مع نظيره الإيطالي رفض مدرب ليون جلب خطيرة لتتعثر الصفقة، التي كان مقررا لها انتقال اللاعب إلى ليون لمدة موسم واحد.

فرانس فوتبول
موهبة صربية على أعتاب مانشستر سيتي

اقترب الشباب الصربي سلوبودان تديك ، لاعب نادي كوكاريكي، من الانتقال للنادي الإنجليزي في يناير المقبل، بعد ترحيب بطل الدوري الإنجليزي بالتعاقد مع صاحب الـ 19 عام.

وأوضحت الصحيفة، أن نادي مانشستر سيتي توصل إلى اتفاق مع نادي كوكاريكي لاستقبال المهاجم الصربي الشاب سلوبودان تديك (19 عامًا) في يناير المقبل.

الصحافة الألمانية
دير شبيجل
تسريب ملايين رونالدو

كشفت "تسريبات كرة القدم" عن تفاصيل تعاقد كريستيانو رونالدو مع شركة نايكي للملابس الرياضية الذي وقعه عام 2016 ليحصل بموجبه على مبلغ 162 مليون يورو على مدار 10 سنوات.

ويحصل رونالدو سنويًا على 16.2 مليون يورو سنويًا وفي حالة الفوز بالكرة الذهبية أو ذا بست يمكن إضافة 4 مليون يورو في العام الواحد.

كيكر
شعور ليفاندوفسكي

صرح روبيرت ليفاندوفسكي مهاجم بايرن ميونيخ بأنه عندما انضم للفريق شعر لأول مرة بأنه يلعب لفريق كبير، بالرغم من التتويج بالدوري الإلماني أثناء اللاعب في بوروسيا دورتموند.

وقال ليفاندوفسكي: "لأول مرة شعرت أنني أرتدي فريق قميص كبير على جسدي، لقد شعرت بفخر كبير، لأنه فريق يلعب للفوز بكل الألقاب في كل موسم."

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات