جميع المباريات

إعلان

وسط 4 حالات طرد.. رينا "الطيب والقبيح" في انتصار ميلان على جنوى

ايه سي ميلان

ايه سي ميلان

انتصر ايه سي ميلان على جنوى بنتيجة 2-1، في الجولة السابعة من الدوري الإيطالي، وسط أحداث مثير شهدت 4 حالات طرد.

وتقدم جنوى بهدف سجله لاسه شوني في الدقيقة 41، بعد خطأ فادح من بيبي رينا الذي فشل في التعامل مع الكرة الثابتة التي صوبها لاعب المنافس من ركلة ثابتة.

إلا أن جنوى تلقى ضربة موجعة بحصول لاعبه ريكاردو سابونارا على البطاقة الحمراء في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع للشوط الأول.

وبسبب النقص العددي تمكن ميلان من تعديل النتيجة عن طريق هدف سجله ثيو هيرنانديز في الدقيقة 51 ثم تلقى جنوه ضربة موجعة أخرى بطرد مدافعه دافيدي بيراسكي في الدقيقة 57 واحتساب ركلة جزاء سجل منها فرانك كيسي الهدف الثاني لميلان في ذات الدقيقة.

وفي الدقيقة 79 حصل ديفيد كالابريا، لاعب ميلان، على البطاقة الحمراء.

وأهدر لاسه شوني، لاعب جنوى، ركلة جزاء لفريقه في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع للمباراة ليضيع فرصة تعديل النتيجة بعدما تألق بيبي رينا في التصدي لها، كما شهدت الدقيقة التالية طرد صامويل كاستييخو لاعب ميلان.

ورفع ميلان رصيده إلى تسع نقاط في المركز الحادي عشر، محققا أول انتصار له بعد ثلاثة هزائم متتالية في الدوري، وهو الانتصار الثالث لميلان هذا الموسم مقابل الخسارة في أربع مباريات.

في المقابل توقف رصيد جنوى عند خمس نقاط في المركز التاسع عشر قبل الأخير متلقيا هزيمته الرابعة هذا الموسم مقابل الفوز في مباراة والتعادل في مباراتين.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن