شاهد كل المباريات

إعلان

صباحك أوروبي.. قلق قبل الكلاسيكو.. رسالة لنيمار.. والأفضل في تاريخ برشلونة

نيمار

نيمار

صباحك أوروبي هو تقرير صباحي يومي يرصد لزوار يلا كورة الكرام أبرز العناوين التي جاءت في صدر كبرى الصحف الأوروبية سواء الألمانية أو الإنجليزية أو الإيطالية أو الأسبانية أو الفرنسية.

الصحافة الإنجليزية
دايلي ميل
إنحدار يونايتد

يرى جاري نيفيل، أن مانشستر يونايتد دخل في منحدر صعب للمستوى بعدما وافق على رحيل عدد من لاعبيه مثل مروان فيلايني، أليكسيس سانشيز وروميلو لوكاكو.

وقال نيفيل: "الفريق تراجع كثيرًا للخلف بعدما استغنى عن فيلايني وسانشيز ولوكاكو، الأمور لا تسير بشكل جيد مع سولشاير، يجب أن تظهر الإدارة حسمها الآن".

اعتذار دي خيا

ظهر الإسباني ديفيد دي خيا حارس مانشستر يونايتد حزينًا بعد خسارة فريقه أمام نيوكاسل، ليؤكد أن انطلاقة الفريق في الموسم الحالي من الدوري الإنجليزي غير مقبولة.

وقال حارس يونايتد: "ما يحدث غير مقبول، ليس فقط الخسارة أمام نيوكاسل ولكن بداية الموسم بالنسبة لنا سيئة، هذا الأداء لا يصح، أعتذر للجماهير".

ذا صن
هدية تراوري

منح أداما تراوري هدية غالية إلى ليفربول، بعدما قاد وولفرهامبتون لتحقيق الفوز على مانشستر سيتي بثنائية نظيفة، ليتسع الفارق في الصدارة إلى ثمان نقاط.

تراوري قدم أداءً مذهلًا أمام مانشستر سيتي ليقود فريقه لإسقاط بطل البريميرليج، الذي تعثر في هزيمة ثانية له خلال الموسم الجاري من البطولة.

رحيل بوليسيتش

سيطلب الأمريكي كريستيان بوليسيتش الرحيل عن صفوف تشيلسي على سبيل الإعارة خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، في ظل عدم مشاركته مع الفريق بصورة منتظمة.

اللاعب الأمريكي يريد المشاركة في المباريات بصورة أكبر، وهو ما يدفعه لطلب الرحيل عن تشيلسي، بعدما انتقل إليه قادمًا من صفوف بروسيا دورتموند.

الصحافة الإسبانية
ماركا
موراتا يتقبل استبعاده

أبدى ألفارو موراتا مهاجم أتلتيكو مدريد استبعاده من منتخب إسبانيا في قائمة الفريق التي ستخوض تصفيات أمم أوروبا أكتوبر الجاري.

وقال موراتا في تصريحاته عن استبعاده: "تمنيت أن أكون بالقائمة، لكن المدير الفني لا يرى أنني أستحق، وبالطبع لديه أسبابه، سوف أعمل لأكون في أفضل حالة، وأنضم للقائمة الموسم المقبل."

سبورت
أفضل لحظات برشلونة

صرح جوسيب ماريا بارتوميو المدير الفني لنادي برشلونة بأن النادي يعيش أفضل لحظات تاريخه، وذلك خلال الاجتماع بالجمعية العمومية للنادي.

وقال بارتموميو: "اليوم نحن أبطال وخلال العقد الماضي صنعنا ثورة في عالم كرة القدم ونلنا اعجاب الجميع، ومن 2004 حتى الآن خلال 15 عامًا لم نتوقف عن الفوز، نحن نعيش أفضل أوقات في تاريخنا، عصر الانتصارات، نحن نقوم عالم كرة القدم."

آس
كروس قد يعود في الكلاسيكو

تعرض توني كروس متوسط ميدان ريال مدريد للإصابة أمام غرناطة يوم السبت في الدوري الإسباني، وأكد الجهاز الطبي للنادي أنه لن يتواجد مع منتخب بلاده في التوقف الدولي.

وسيغيب توني كروس بشكل مؤكد عن مواجهة ريال مدريد أمام ريال مايوركا، إضافة إلى مواجهة جالاتا سراي في دوري الأبطال، وقد لا يتمكن من خوض الكلاسيكو أمام برشلونة في 26 أكتوبر الجاري.

موندو ديبورتيفو
إبداع سواريز

واصل لويس سواريز التألق وتسجيل الأهداف لبرشلونة وأحرز الأورجوياني هدف من مزدوجة خلفية أمام إشبيلية بعدما سجل في مرمى انتر ميلان في دوري الأبطال وخيتافي في الدوري.

ووصل سواريز إلى 183 هدف مع برشلونة، ولم يعد يفصله عن ساميتير سوى هدف واحد، صاحب المركز الرابع بين الهدافين التاريخين للفريق.

الصحافة الإيطالية
توتو سبورت
مدرب روما يهاجم

انتقد باولو فونيسكا، المدير الفني لفريق روما، حكم مواجهة فريقه أمام كالياري، مؤكدًا أنها ليست أول مرة يتعرض لها فريق العاصمة الإيطالية للأخطاء التحكيمية.

وسقط فريق روما في فخ التعادل أمام كالياري بنتيجة هدف لكل فريق، في إطار منافسات الجولة السابعة بالدوري الإيطالي.

وسلطت الصحيفة الضوء على تصريحات مدرب روما بعد مواجهة كالياري، والتي حمل خلالها الحكم نتيجة التعادل بسبب إلغاء هدف لذئاب روما.

لاجازيتا ديللو سبورت
خجل نابولي

علق الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لفريق نابولي الإيطالي، على تعادل فريقه أمام تورينو، مؤكدًا أنهم كانوا خجولين في مرحلة التنفيذ.

وتعادل فريق نابولي أمام نظيره تورينو بدون أهداف، في لقاء ضمن منافسات الجولة السابعة بالدوري الإيطالي.

وقال أنشيلوتي في تصريحات عقب المباراة:" كرة القدم غريبة للغاية قبل بضعة أسابيع كنا نتحدث عن فريق يأخذ الكثير من الأهداف ، واليوم فريق لا يسجل. نحتاج فقط إلى التوازن".

الصحافة الألمانية
بيلد
غياب كورس

سيفتقد المنتخب الألماني خدمات لاعبه توني كروس متوسط ميدان ريال مدريد للإصابة قبل مباراتي الأرجنتين وأستونيا خلال فترة التوقف الدولي.

وأصيب كروس مع فريقه أمام غرناطة في لقاء انتهى لصالح الفريق الملكي بأربعة أهداف مقابل هدفين ضمن الأسبوع الثامن.

كيكر
نشعر بخيبة أمل

أكد ماركو رويس قائد فريق بوروسيا دورتموند أنه يشعر بخيبة أمل بعدما سقط فريقه في فخ التعادل أمام فرايبورج.

دورتموند فرط في نقاط المباراة كاملة بعدما سجل فرايبورج هدف التعادل في الوقت بدل الضائع ليصبح رصيد 12 نقطة في المركز الثامن.

الصحافة الفرنسية
ليكيب
ميلان ينافس مدريد

دخل نادي ميلان في منافسة شرسة مع ريال مدريد من أجل التعاقد مع الشاب إدواردو كامافينجا لاعب فريق رين.

صاحب الـ16 عامًا أصبح ضمن اهتمامات ريال مدريد خاصة أنه يلعب في مركزي الوسط المدافع والمهاجم.

فرانس فوتبول
رسالة لنيمار

وجه توماس توخيل المدير الفني لفريق باريس سان جيرمان رسالة لنجم الفريق نيمار دا سيلفا.

توخيل قال في تصريحات نقلتها الصحيفة، إن العلاقة بين الجماهير المتعلقة بالنادي والنجم البرازيلي أصبحت أفضل من السابق.

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات