شاهد كل المباريات

إعلان

تقارير: بيولي يقترب من تدريب ميلان بعد تعثر المفاوضات مع سباليتي

بيولي

ستيفانو بيولي

ذكرت تقارير صحفية إيطالية، أن نادي ميلان الإيطالي، يقترب من تعيين الإيطالي ستيفانو بيولي مدرباً للفريق خلفاً لماركو جيامباولو مدرب النادي الحالي.

وكانت تقارير صحفية أكدت أن الميلان قريب من إعلان خبر إقالة ماركو جيامباولو في الأيام المقبلة بسبب النتائج السلبية للفريق هذا الموسم.

ووفقاً لصحيفة "لا جازيتا ديللو سبورت" الإيطالية، فإن ميلان اتجه للاتفاق مع بيولي بعد تعثر المفاوضات بين النادي ولوتشيانو سباليتي المدير الفني السابق لإنتر ميلان.

وأشارت الصحيفة إلى أن فشل المفاوضات بين ميلان وسباليتي تعود لوجود خلافات بين المدرب مع ناديه السابق إنتر ميلان بسبب الشروط الشخصية.

ووفقاً للصحيفة الإيطالية فإن بيولي سيلتقي بمسؤولي النادي اليوم الثلاثاء، للاتفاق مع إدارة النادي الإيطالي على الشروط الشخصية قبل تولي مهمة تدريب الفريق.

واختتمت الصحيفة تقريرها بأنه سيتم الإعلان عن تعيين بيولي مدرباً جديداً للميلان، بعد أن يُعلن الفريق إقالة مدربه جيامباولو.

يذكر أن بيولي لديه خبرة كبيرة في الدوري الإيطالي، بعدما قاد العديد من الفرق الإيطالية أبرزها إنتر ميلان، لاتسيو، بارما، وفيورنتينا الذي كان أخر محطاته التدريبية.

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات