جميع المباريات

إعلان

إبراهيموفيتش يُثير التكهنات حول مستقبله مع لوس أنجلوس جالاكسي

إبراهيموفيتش

إبراهيموفيتش

أثار النجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش لاعب لوس أنجلوس جالاكسي الأمريكي، التكهنات حول مستقبله مع فريقه خلال الفترة القادمة.

وكانت العديد من التقارير الصحفية، ربطت المهاجم السويدي بالرحيل عن فريقه الأمريكي عقب انتهاء عقده في الـ31 من ديسمبر المقبل، والعودة إلى القارة الأوروبية عبر بوابة ناديا إنتر ميلان أو فيورنتينا الإيطاليان.

ويخوض فريق لوس أنجلوس جالاكسي مباراة هامة أمام فريق مينيسوتا بالدوري الأمريكي غداً الأحد، لتحديد المتأهل لتصفيات نصف النهائي للبطولة، وهي المباراة التي قد تحسم مصير إبراهيموفيتش مع فريقه.

وبسؤاله حول إذا كانت هذه المباراة ستكون الأخيرة له في الدوري الأمريكي مع لوس أنجلوس جالاكسي، رد المهاجم السويدي قائلاً: "يمكن ذلك".

وأضاف إبراهيموفيتش في تصريحات نشرتها صحيفة "ميرور" البريطانية: "لنرى ماذا سيحدث، ولكن دعنا نركز على المباراة الهامة القادمة، وأعتقد أن الحديث حول مستقبلي في هذا الوقت ليس بالفكرة الصائبة".

واختتم إبراهيموفيتش تصريحاته: "لقد حظيت بوقت رائع هنا واكتسبت خبرات رائعة، أنا استمتعت وهو الأهم بالنسبة لي، الدوري الأمريكي أعطى لي الفرصة للعب كرة القدم مرة أخرى بعد إصابتي".

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن