شاهد كل المباريات

إعلان

صباحك أوروبي.. فريقان لليفربول.. مأزق برشلونة وتوخيل يرفض بايرن

ليفربول

فريق ليفربول

صباحك أوروبي هو تقرير صباحي يومي يرصد لزوار يلا كورة الكرام أبرز العناوين التي جاءت في صدر كبرى الصحف الأوروبية سواء الألمانية أو الإنجليزية أو الإيطالية أو الأسبانية أو الفرنسية.

الصحافة الإنجليزية

ديلي ميل

ليفربول يوافق على اللعب بفريقين

وافق ليفربول الإنجليزي على اللعب بفريقين مباراتين خلال 24 ساعة في بطولتي كأس كاراباو وكأس العالم للأندية.

ليفربول سيلعب يوم 17 ديسمبر في برمنجهام أمام أستون فيلا بالفريق الثاني، وسيلعب يوم 18 ديسمبر في قطر بكأس العالم للاندية.

براءة سون

تم تبرئة الكوري سون هيونج مين لاعب توتنهام من تهمة استحقاق كارت أحمر أمام إيفرتون ليتم إلغاء العقوبة والإيقاف لثلاث مباريات الذي ترتب عليها.

سون شارك في تدخل عنيف على اللاعب أندري جوميز لاعب إيفرتون الذي تعرض لإصابة مرعبة تحتاج إلى فترة طويلة من العلاج.

ذا صن

عودة تشاكا

عاد تشاكا لاعب أرسنال إلى تدريبات فريقه بعد أزمته مع الجماهير التي هددته بالعودة من جديد دون التعرض لعقوبات.

تشاكا ظهر في التدريبات بتوزيع الابتسامات والضحكات لزملائه في محاولة لإثبات أن كل شيء قد مضى بخير.

صفقة يونايتد

يستهدف مانشستر يونايتد الحصول على خدمات اللاعب دويت ماكنيل جناح فريق بيرنلي في صفقة يتوقع لها أن تتم مقابل 35 مليون إسترليني.

يونايتد يُجهز عقداً لمدة 5 سنوات للاعب من أجل ضمه في يناير المقبل.

الصحافة الإسبانية

ماركا

مأزق برشلونة

لم ينجح برشلونة في التغلب على سلافيا براغ في ملعب كامب نو بدوري أبطال أوروبا، ليصبح الفريق في مأزق ومستقبله في البطولة مهددًا.

برشلونة لم يخرج من القاع الذي يكمن فيه حتى الآن، نتائج الفريق في الفترة الأخيرة متراجعة بشكل كبير، وجاء التعادل مع بطل التشيك في كامب نو ليزيد الأزمة.

غياب بيكيه

يغيب القائد جيرارد بيكيه عن صفوف برشلونة في اللقاء المقبل بدوري أبطال أوروبا ضد بروسيا دورتموند، وذلك بسبب تراكم البطاقات الصفراء عليه.

بيكيه حصل على بطاقة في مواجهة سلافيا براغ التشيكي بملعب كامب نو، ليرتفع رصيد بطاقته مما سيؤدي لعدم تواجده في اللقاء المقبل.

آس

لاعب الريال إلى قطر

يرغب نادي الريان القطري في التعاقد مع ماريانو جناح ريال مدريد خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، خاصة في ظل عدم مشاركته نهائيًا مع الفريق حاليًا.

مصادرنا علمت بأن الريان تواصل بالفعل مع ماريانو، الذي لم يبد أي اعتراض على الانتقال، بعكس ما حدث مع دييجو كوستا منذ عدة أشهر ماضية.

موندو ديبورتيفو

بديل فالفيردي

يأتي رونالد كومان على رأس القائمة المرشحة لخلافة إرنستو فالفيردي المدير الفني لبرشلونة، إلا أن القائمة تضم عدد كبير من الأسماء الكبيرة.

لا نستطيع أن نعلن عن الأسماء المرشحة حتى الآن خاصة أننا لن نتأكد منها كاملة، إلا أن ما يمكننا تأكيده هو أن جوزيه مورينيو ليس واحدًا منهم.

الصحافة الفرنسية

فرانس فوتبول

علاقة أجويرو وجوارديولا

تحدث الأرجنتيني سيرخيو أجويرو مهاجم فريق مانشستر سيتي الإنجليزي عن علاقته بمدربه الإسباني بيب جوارديولا، مؤكدًا أنهما أصبحا يعرفان بعضهما البعض جيدًا جدًا منذ وصول الأخير لتدريب الفريق.

وقال أجويرو إنه يحاول أن يقدم كل ما بوسعه عندما يشارك في المباريات، لأنه يدرك جيدًا أن خلفه المهاجم البرازيلي جابرييل جيسوس، الذي يستغل كل فرصة متاحة امامه للظهور بشكل جيد وتسجيل الأهداف.

ليكيب

توخيل يرفض بايرن

رفض الألماني توماس توخيل المدير الفني لفريق باريس سان جيرمان الفرنسي تدريب فريق بايرن ميونخ خلال الموسم الحالي، بعدما تواصلت معه إدارة النادي البافاري عقب إقالة المدير الفني الكرواتي نيكو كوفاتش.

وأكد توخيل أنه يسعى لاستكمال مغامرته مع فريق العاصمة الفرنسية، حيث يمتد تعاقده حتى شهر يونيو عام 2021، كما رفض النادي الفرنسي بدوره التفريط في خدماته.

الصحافة الألمانية

بيلد

لا يمكن رفض بايرن

تناولت الصحيفة تصريح سابق للإسباني بيب جوارديولا المدير الفني الحالي لمانشستر سيتي الإنجليزي، بأن بايرن ميونيخ الألماني اذا طلب أحد لتدريبه لا يمكن رفض ذلك.

وأشار التقرير الى حديث جوارديولا للصحافة الإنجليزية بنصحيته للمدربين بعدم رفض أي عرض لتدريب بايرن ميونيخ، واستعاد ذكرياته في السنوات التي قضاها مدربا للفريق الأماني.

الصحافة الإيطالية

لا جازيتا ديلو سبورت

السوبر في السعودية

تستضيف المملكة العربية السعودية مباراة كأس السوبر الإيطالي بين يوفنتوس حامل لقب الدوري ولاتسيو بطل الكأس يوم 22 ديسمبر المقبل على ملعب جامعة الملك سعود.

الاتحاد الإيطالي سيعلن قراره بشكل رسمي في وقت قريب، وسيكون هناك فواصل بين مشجعي يوفنتوس ولاتسيو في الملعب، وسيتم السماح للمشجعات النساء بالتواجد.

كوريري ديلو سبورت

جروسو مدربا لبريشيا

أعلن نادي بريشيا تعيين النجم الإيطالي السابق فابيو جروسو مدربا للفريق بعد إقالة أوجينيو كوريني بسبب سوء النتائج، حيث تلفى الفريق سبعة هزائم في 10 مباريات هذا الموسم.

جروسو الذي سيتم عامه الـ42 هذا الشهر والمتوج مع منتخب إيطاليا بكأس العالم عام 2006 كان عليه أن يفسخ عقده مع فيلاس فيرونا، وسيخوض أول لقاء له أمام ساسولو في ديسمبر.

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات