شاهد كل المباريات

إعلان

"حين تصل لما حققه وقتها سنتحدث".. شقيقة رونالدو ترد على سخرية فان دايك

رونالدو

رونالدو

ردت كاتيا شقيقة البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب يوفنتوس الإيطالي على التصريحات التي أدلى بها الهولندي فيرجيل فان دايك مدافع فريق ليفربول والتي سخر فيها من عدم وجود نجم البيانكونيري في حفل جوائز مجلة فرانس فوتبول.

وتواجد فان دايك في حفل جوائز محلية فرانس فوتبول حيث كان يتنافس على جائزة الكرة الذهبية "بالون دور" مع الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم برشلونة والتي فاز بها الأخير للمرة السادسة في تاريخه.

وعن سؤال فان دايك عن المنافسة مع ميسي في ظل غياب رونالدو قال الهولندي: "وهل كان رونالدو منافسا في الأصل؟".

تصريح فان دايك لاقى هجومًا عنيفًا من قبل مشجعي اللاعب البرتغالي وعلقت شقيقته عبر حسابها على موقع انستجرام قائلة: "عزيزي فان دايك، نعلم أن رونالدو لن يفوز بالكرة الذهبية هذه الليلة، لكن المكان الذي ذهبت إليه، سبق وذهب إليه كريستيانو ألف مرة".

وأضافت: "لقد توج رونالدو بطلا في إنجلترا ثلاث مرات، وأنت تلعب هناك منذ أعوام وأعوام، لكنك لم تستطع بعد أن تحقق هذا الأمر".

وتابعت: "استطاع رونالدو أن يفوز بلقب أفضل لاعب وأفضل هداف في البلد الذي تلعب فيه، وكان عمره أصغر منك حين حقق ذلك الإنجاز".

وواصلت: "هل أقول لك شيئا، هل أحدثك عن فوز ريال مدريد على ليفربول في نهائي دوري الأبطال، حينما كان رونالدو واحدًا من الفريق الملكي؟".

وأتمت: "حينما تتمكن من الفوز بالألقاب التي حققها رونالدو، وقتها سيصبح بإمكانك أن تجلس معنا على الطاولة نفسها، حتى نتحدث".

دجير بالذكر أن رونالدو حل في المرتبة الثالثة خلف ليونيل ميسي "المتوج" وفان دايك الذي حصد المركز الثاني في ترتيب الأفضل بالعالم.

 

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات