جميع المباريات

إعلان

الكالتشيو في 2020.. لاتسيو الأفضل.. "كارثة روما".. ومفاجأة في المركز الثاني

لاتسيو

لاتسيو

لم يكتف فريق لاتسيو بدور "المشاغب" في منطقة القمة بدوري الدرجة الأولى الإيطالي، وواصل التأكيد على أنه منافس حقيقي على اللقب، بعدما هزم إنترناسيونالي بهدفين مقابل هدف، في قمة الجولة الرابعة والعشرين.

وقلب فريق العاصمة الإيطالية تأخره بهدف أمام ضيفه إنترناسيونالي سجله أشلي يونج في شوط المباراة الأول إلى فوز بهدفين، سجلهما تشيرو إيموبيلي من ركلة الجزاء وسيرجي ميلينكوفيتش سافيتش، ليقتنص المركز الثاني بفارق نقطة وحيدة خلف المتصدر يوفنتوس.

بذلك الفوز الثمين، واصل لاتسيو مسيرته المبهرة في الموسم الحالي على وجه العموم، ومنذ بداية عام 2020 على وجه التحديد، والتي احتضنت 7 جولات من عمر المسابقة حتى الآن، وخاض خلالها لاتسيو 8 مباريات، بفضل مواجهة مؤجلة لعبها أمام كييفو فيرونا.

واستعرضت شبكة "سكاي سبورت" مسيرة الفرق الإيطالية في عام 2020، وأصبح لاتسيو أفضل فرق "كالتشيو" في العام الجديد، بعدما جمع 20 نقطة، من 6 انتصارات وتعادلين، بينما تمثلت المفاجأة الكبرى في حلول كييفو فيرونا في المركز الثاني، بعدما جمع 16 نقطة، مستفيدًا من مسيرته المبهرة مؤخرًا.

وواصل فيرونا تفجير المفاجآت الواحدة تلو الأخرى في الأسابيع الأخيرة، حيث تعادل مع لاتسيو في معقل الأخير بالعاصمة روما بدون أهداف، قبل الفوز على يوفنتوس بهدفين مقابل هدف، ليحرمه من الصدارة التي ذهبت مؤقتًا إلى إنترناسيونالي، ولم يتلق فيرونا أي هزيمة خلال العام الحالي، حيث فاز في 4 مباريات وتعادل في 4 مباريات.

في المركز الثالث جاء يوفنتوس متصدر الجدول العام للترتيب، بـ 15 نقطة جمعها من 5 انتصارات وهزيمتين، قبل أتالانتا الذي يقدم مستويات مميزة للغاية في الكرة الإيطالية بالموسمين الأخيرين، والذي جمع 14 نقطة في عام 2020 بعد 4 انتصارات وتعادلين وهزيمة وحيدة.

بينما جاء إنترناسيونالي في المركز الخامس بين أندية دوري الدرجة الأولى الإيطالي في عام 2020 رغم أنه كان معتليًا صدارة جدول الترتيب في الموسم الماضي، حيث تراجعت نتائجه بشكل كبير، بعدما حقق 3 انتصارات فقط، وتعادل في 3 مباريات وخسر مباراة.

انطلاقة روما الهزيلة، والتي تعد الأسوأ في مطلع عام جديد منذ 44 عامًا تترجمت في وضعه بين أندية "كالتشيو" في 2020، حيث يحتل المركز السابع عشر، برصيد 4 نقاط فقط، جمعها من فوز وتعادل، في مقابل 5 هزائم.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن