جميع المباريات

إعلان

صباحك أوروبي.. "قفص" لميسي.. عقد "مضحك".. والحلم الأكبر

ميسي

ميسي

صباحك أوروبي هو تقرير صباحي يومي يرصد لزوار يلا كورة الكرام أبرز العناوين التي جاءت في صدر كبرى الصحف الأوروبية سواء الألمانية أو الإنجليزية أو الإيطالية أو الأسبانية أو الفرنسية.

الصحافة الإنجليزية
دايلي ميل
أوباميانج يقفز بأرسنال

نجح بيير إيميريك أوباميانج في قيادة أرسنال نحو فوز مثير على حساب إيفرتون بعدما سجل هدفين، ليقود فريقه للفوز بثلاثة أهداف لاثنين في الدوري الإنجليزي.

ثنائية أوباميانج قادت أرسنال للقفز في ترتيب الدوري الإنجليزي ليصبح في المرتبة التاسعة في الترتيب، متفوقًا على الأقل على إيفرتون منافسه في المواجهة.

سباق الذهب يشتعل

اشتعل سباق التواجد في المربع الذهبي للدوري الإنجليزي بعد الانتصار الكاسح لمانشستر يونايتد على واتفورد، ليظل ملاحقًا لتشيلسي الذي يتواجد في المركز الرابع.

الآن الفارق بين تشيلسي ويونايتد أصبح ثلاث نقاط فقط، بعدما تمسك فريق مانشستر بالمركز الخامس بـ41 نقطة خلف تشيلسي بـ44 نقطة، وأمام توتنهام وشيفيلد يونايتد بـ40 نقطة.

ذا صن
عودة جوميز

رغم إصابته المروعة بكسر قوي في القدم، عاد أندري جوميز للمشاركة من جديد مع إيفرتون بعدما غاب لمدة أربعة أشهر فقط عن التواجد في المباريات.

عودة جوميز جاءت عندما دفع به كارلو أنشيلوتي المدير الفني لإيفرتون في لقاء أرسنال، ليظهر من أجل في المستطيل الأخير بعد غياب مدته عدة أشهر قليلة.

ميرور
هل يرحل نحو يونايتد؟

رد جاك جيريليش لاعب أستون فيلا على الأنباء التي ربطته بالانتقال إلى صفوف مانشستر يونايتد، حيث أبدى موافقة مبدئية رغم تحفظه على الحديث بشكل واضح.

وقال جيريليش: "بالتأكيد الانتقال إلى يونايتد أمر رائع، من لا يحب أن يكون محورًا للحديث في أمر مثل هذا، ولكن لكي أكون صادقًا فلا استطيع الحديث عن مثل هذه الأمور".

الصحافة الإسبانية
ماركا
جوارديولا رائع

وصف كريم بنزيما مهاجم ريال مدريد، بيب جوارديولا بالمدرب الرائع، وقال أن مانشستر سيتي فريق جيد لا يخشى التمرير أمام أي منافس.

وقال بنزيما: "ما يمكن أن أقوله أن سيتي فريق جيد، ويمتلك مدير فني جيد للغاية، فريق يلعب بالكرة ولا يخشي التمرير كثير أمام أي منافس."

سبورت
أدريانو ينفي وفاته

نفى أدريانو لاعب المنتخب البرازيلي السابق نبأ وفاته من خلال منشور عبر وسائل التواصل الاجتماعي، بعدما تداول الخبر بين الجماهير حول العالم.

وقال أدريانو في منشور مرفق بصورة له: "أنا على قيد الحياة، أنا في منزلي."

جاتوزو يجهز "قفص" لميسي

يجهز جينارو جاتوزو المدير الفني لنابولي الإيطالي قفصًا لحجز ليونيل ميسي نجم برشلونة من خلال تكتيك يعتمد على رقابته طوال مباراة الفريقين بدوري أبطال أوروبا.

وقال جاتوزو في تصريحاته عن مواجهة برشلونة المقبلة: "سنعمل على ترويض ميسي بعزله عن باقي الفريق ومنعه من خلق الفرص."

موندو ديبورتيفو
موسم هازارد انتهى "تقريبا"

تعرض إيدين هازارد لاعب ريال مدريد للإصابة في الكاحل مجددًا، وهو ما قد يبعده عن الفريق حتى نهاية الموسم إذا تجددت الإصابة.

وتؤكد التقارير الأولية أن اللاعب سيبتعد عن المباريات لمدة شهرين، وهو ما يعني أنه لن يعود قبل بداية مايو المقبل.

الصحافة الألمانية
بيلد
عقد مضحك

قال يورجن كلوب المدير الفني الحالي لليفربول الإنجليزي، إن عقده مع دورتموند كان مضحكا، لأن المقابل المادي كان أقل من المقابل الذي يتقاضاه مع نادي ماينز في دوري الدرجة الثانية الألماني.

وأضاف كلوب في تصريحات أثناء حواره مع سكاي سبورتس، أن مسؤولي دورتموند اعتقدوا أنهم يجلبون مدربا من الدرجة الثانية، وبالتالي سيكون المقابل المادي قليل.

وأوضح كلوب أنه فضل الاستراحة لمدة 5 أشهر عقب رحيله عن دورتموند، قبل قبول عرض ليفربول، واصفا عرض الريدز بمقابلة زوجته وقراره بالزواج منها.

كيكر

شبه كارل هاينز رومينيجه المدير التنفيذي لنادي بايرن ميونيخ، هانزي فليك المدير الفني للفريق البافاري، بلويس فان جال، ويوب هاينكس، وبيب جوارديولا، الذين قادوا الفريق لعدة سنوات ونجحوا في حصد البطولات.

وأكد رومينجيه أنه لا يبحث عن بديل لفليك في الوقت الحالي، لمنحه فرصة لمواصلة العمل، حيث يقود الفريق حتى 20 يونيو 2020.

الصحافة الفرنسية
فرانس فوتبول
الحلم الأكبر لباريس

وصفت صحيفة فرانس فوتبول أداء باريس سان جيرمان أمام بروسيا دورتموند، في ذهاب دور الـ16 لدوري أبطال أوروبا، بالمحزن، بعد الهزيمة 2-1.

ورغم الهزيمة يشعر رجال توماس توخيل مدرب سان جيرمان، بالسعادة للعودة إلى العاصمة الفرنسية بفارق هدف وحيد، في طريق الفريق الباريسي لتحقيق الحلم الأكبر.

ليكيب
عودة روما للانتصارات

بعد 3 مباريات، عاد روما الإيطالي للفوز من جديد على حساب ليتشي بالكالشيو برباعية نظيفة، عن طريق أوندير، ومختاريان، ودجيكو، وكولاروف.

وقام لاعبو روما بلعب عدد لا يصدق من التسديدات على مرمى الفريق المنافس بـ15 تسديدة في الشوط الأول.

الصحافة الإيطالية
لا جازيتا ديلو سبورت
لاتسيو يطارد يوفنتوس

استمر لاتسيو 59 نقطة في مطاردة يوفنتوس 60 نقطة على صدارة الدوري الإيطالي، بعد فوز الأول على حساب جنوى بنتيجة 3-2، تحت تصفيق الجماهير، في الأسبوع الـ25 للكالشيو.

ونجح سيموني إنزاجي المدير الفني للاتسيو في تحقيق الفوز، وتجنب الخسارة للمباراة رقم 20 على التوالي، حيث ترجع آخر هزيمة أمام إنتر في الأسبوع الخامس أمام إنتر بهدف نظيف.

توتو ميركاتو

دخل أنتوني مارسيال نجم هجوم مانشستر يونايتد، ضمن اهتمامات نادي إنتر ميلان للتعاقد مع اللاعب الفرنسي، رغم امتداد عقده مع الشياطين الحمر حتى عام 2024.

ووضع إنتر اللاعب على رأس اهتماماته في حالة استبدال لوتارو مارتينيز مهاجم الفريق، بعد إبداء عدد من الأندية الأوروبية الكبرى اهتمامها بضم اللاعب.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن