جميع المباريات

إعلان

جنوه يهزم ميلان بثنائية في عقر داره بالدوري الإيطالي

ميلان

ميلان

وجه جنوه صفعة إلى مضيفه ميلان، وأنعش آماله في البقاء بالدوري الإيطالي لكرة القدم، بعدما تغلب عليه بهدفين مقابل هدف اليوم الأحد في مباراة مؤجلة من المرحلة السادسة والعشرين للمسابقة.

وأسفرت باقي مباريات المرحلة التي جرت اليوم عن فوز سامبدوريا على ضيفه فيرونا 2 / 1، وسبال على مضيفه بارما 1 / صفر.

وتجمد رصيد ميلان عند 36 نقطة في المركز السابع، بفارق ثلاث نقاط خلف نابولي، صاحب المركز السادس في ترتيب المسابقة، المؤهل للأدوار التمهيدية ببطولة الدوري الأوروبي في الموسم المقبل.

في المقابل، ارتفع رصيد جنوه، الذي ودع مراكز الهبوط، إلى 25 نقطة في المركز السابع عشر (الرابع من القاع).

وافتتح جوران بانديف التسجيل لجنوه مبكرا في الدقيقة السابعة، قبل أن يضيف زميله فرانشيسكو كاساتا الهدف الثاني في الدقيقة 41، فيما تكفل النجم السويدي المخضرم زلاتان إبراهيموفيتش بتسجيل هدف ميلان الوحيد في الدقيقة 77.

وعزز سامبدوريا حظوظه في الاستمرار بالمسابقة، بعدما قلب تأخره صفر / 1 أمام ضيفه فيرونا، إلى فوز مستحق 2 / 1.

وارتفع رصيد سامبدوريا إلى 26 نقطة في المركز السادس عشر ومازال يمتلك مباراة مؤجلة، في حين توقف رصيد فيرونا عند 35 نقطة في المركز الثامن.

وبادر فيرونا بالتسجيل عن طريق ماتيا زاكايني في الدقيقة 32، لكن سامبدوريا رد بهدفين حملا توقيع نجمه المخضرم فابيو كالياريلا في الدقيقتين 77 و86 من ركلة جزاء.

ووضع سبال حدا لسلسلة هزائمه في البطولة، بعدما حقق فوزا ثمينا 1 / صفر على مضيفه بارما في وقت سابق اليوم.

ورفع سبال، الذي حقق فوزه الخامس في البطولة خلال الموسم الحالي مقابل 3 انتصارات و15 خسارة، رصيده إلى 18 نقطة في المركز قبل الأخير، في حين تجمد رصيد بارما، الذي تلقى خسارته العاشرة مقابل خمسة تعادلات وعشرة انتصارات، عند 35 نقطة في المركز التاسع مؤقتا.

وتقمص أندريا بيتانيا دور البطولة في اللقاء، عقب تسجيله هدف سبال الوحيد في الدقيقة 71 من ركلة جزاء، ليقود فريقه لإنعاش آماله في البقاء بالمسابقة.

لمشاهدة الأهداف.. اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن