جميع المباريات

إعلان

"وجبة بيج ماك".. روني يكشف سر ذهاب رونالدو إلى ماكدونالدز قبل مباراة يونايتد

روني- رونالدو

روني -رونالدو

 كشف الإنجليزي زاين روني قائد مانشستر يونايتد الأسبق ولاعب فريق ديربي كاونتي الحالي عن سر جمع بينه وبين البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب يوفنتوس الايطالي الحالي.

وسبق وتواجد الثنائي مع بعضهما داخل صفوف مانشستر يونايتد قبل رحيل البرتغالي إلى ريال مدريد مطلع موسم 2009/2010.

وخلال مقابلة أجراها روني مع صحيفة "تايمز" تحدث روني عن المساعدة التي كان يقدمها إلى زميله البرتغالي لمساعدته على زيادة وزنه.

قال روني: "مع كريستيانو ، عندما وصلت إلى يونايتد لأول مرة كنا نذهب إلى المباريات والتدريبات معًا، أتذكر الليلة التي سبقت إحدى المباريات، توجهنا إلى المطعم الشهير "ماكدونالدز" لأنه أراد شراء وجبة (بيج ماك)".

وأضاف: "كان يحاول زيادة وزنه لأنه كان نحيفًا جدًا، أتذكر حينها كنت أقود السيارة، واضطررت إلى المرور إلى أحدى أفرع المطعم الشهير لشراء بيج ماك."

جدير بالذكر أن رونالدو وروني شكلا ثنائية مميزة داخل ملعب أولد ترافورد، نجحوا في الفوز ببطولة دوري أبطال أوروبا والدوري الممتاز وكأس العالم للأندية.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

ما قبل المباراة
مازيمبي

مازيمبي

- -
الأهلي

الأهلي

3

تشكيل مازيمبي: حراسة المرمى: أليونا بادارا فاتي خط الدفاع: إبراهيما كيتا، جونسون أتيبو، ماجلوار نتامبوي، إرنست لوزولو خط الوسط: أوجستين أولادابو، جلودي ليكونزا، سوزي زيمانجا خط الهجوم: فيلي تراوري، جويل بيا، فيليبي كينزومبي

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن