شاهد كل المباريات

إعلان

كيف يساهم رونالدو في علاج مصابي كورونا بالبرتغال؟

رونالدو

رونالدو

تدخل البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم يوفنتوس الإيطالي، للمساعدة في مكافحة فيروس كورونا المستجد "كوفيد-19" من خلال العمل مع وكيل أعماله جورجي مينديز لتمويل المستشفيات في البرتغال.

وسيقوم رونالدو ووكيله خورخي مينديز بتمويل مركز مستشفى "Centro Hospitalar Universitário do Norte de Lisboa" بوحدتين للعناية المركزة، ومستشفى "Santo Antonio do Porto" بجناح للعناية المركزة، وهو جزء من مركز مستشفى "Universitário do Porto".

وأكد مسؤول بالمستشفى المعروفة اختصارا باسم "CHULN" لشبكة "ESPN" البرتغالية، أنه سيتم تسمية جناحي العناية المركزة الجديدين باسم رنالدو ومينديز.

وأضاف أن رجل الأعمال مينديز والنجم كريستيانو سيتبرعان بجناحين للعناية المركزة، وسيكون كل جناح مجهزًا بالكامل ويتسع لـ10 أسرة.

وأوضح: "سيتم تجهيز الوحدات بمساهمة خيرية من مينديز ورونالدو، وتشمل هذه المعدات كلا من: الأسرة، أجهزة التنفس الصناعي، أجهزة مراقبة القلب، المضخات وحقن التسريب، والمعدات الأساسية في رعاية المرضى المصابين بفيروس كورونا".

يوجد في البرتغال حاليا 2060 حالة إصابة مؤكدة بفيروس كورونا، مع 23 حالة وفاة، وأعلنت البلاد حالة الطوارئ الخميس الماضي.

يذكر أن كريستيانو رونالدو، الذي أصيب زملائه في فريق يوفنتوس باولو ديبالا وبليز ماتويدي،ودانييلي روجاني، بفيروس كورونا، يتواجد حاليا في الحجر الصحي في بلده ماديرا بالبرتغال.

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات