جميع المباريات

إعلان

"الأمر معقد ".. وزير الرياضة الإيطالي يتحدث عن عودة النشاط الكروي

الدوري الإيطالي

الدوري الإيطالي

تحدث فينتشنزو سبادافورا، وزير الرياضة الإيطالي، عن أن عودة كرة القدم في إيطاليا أمر معقد، مشيرا بأن توقعات استئناف النشاط في مايو تعتبر تفاؤلا زائدا.

وقال سبادافورا في تصريحات لبرنامج "Chi l'ha visto" الإيطالي:" التوقعات التي تجعلتنا نعتقد أنه يمكننا استئناف المسابقات الرياضية في أواخر أبريل أو مايو متفائلة للغاية، وذلك بالنظر إلى تطور حالة الطوارئ الصحية".

وأضاف وزير الرياضة الإيطالي:" الخيار النهائي سيعود إلى اتحاد كرة القدم ، لكن من غير المحتمل أن يتمكن من استئناف النشاط في شهر مايو".

وأكمل:" قد يقرر الاتحاد تأجيل المباريات حتى أواخر الصيف، لقد قرأت الاقتراحات حول يوليو وأغسطس ، لكن الوضع معقد للغاية".

واختتم:" ليس من الممكن التفكير بطريقة أخرى، فالموقف يرتبط بتطور الحالة الطبية الطارئة باستمرار، فعلينا تكييف قراراتنا في كثير من الأحيان مع الوباء المنتشر".

وصرح جابرييل جرافينا، رئيس الاتحاد الايطالي لكرة القدم، مؤخرا أنه يستبعد فكرة إلغاء موسم الدوري الإيطالي، لافتًا إلى أنه قد يمتد استكماله حتى شهري يوليو أو أغسطس المقبلين.

وتعد إيطاليا من أكثر الدول الأوروبية تضررا من انتشار فيروس كورونا (كوفيد 19)، ليضطر الاتحاد الايطالي تعليق كافة المباريات المحلية حتى أبريل المقبل، وقد يشهد الأمر مد إيقاف المسابقات الكروية لفترة أخرى.

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن