شاهد كل المباريات

إعلان

لماذا منح رونالدو أجهزة كمبيوتر لجميع لاعبي يوفنتوس؟

رونالدو

كريستيانو رونالدو

روى البولندي فويتشيك تشيزني حارس مرمى فريق يوفنتوس الإيطالي تفاصيل واقعة طريفة، أجبرت زميله البرتغالي كريستيانو رونالدو على منح جميع زملائه في الفريق أجهزة كمبيوتر.

وفسر الحارس المخضرم سبب امتلاك جميع لاعبي حامل لقب دوري الدرجة الأولى الإيطالي أجهزة كمبيوتر من نفس الطراز "iMac" منذ الموسم الماضي.

قال الحارس البولندي في حوار مع قناة "فووت تراك" البولندية التي تُبث عبر موقع يوتيوب إن الإيطالي ماسيميليانو أليجري المدير الفني السابق لفريق يوفنتوس وضع قاعدة، تقضي بإجبار اللاعب الذي يحصل على بطاقة حمراء على منح شىء لزملائه في الفريق.

وحصل رونالدو على بطاقة حمراء في الدقيقة التاسعة والعشرين من عمر مباراة يوفنتوس أمام فالنسيا، ضمن منافسات دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا في الموسم الماضي، وهو ما وضعه تحت طائلة العقوبة التي حددها أليجري.

وخرج رونالدو باكيًا خلال تلك المواجهة، حيث أكد أن البطاقة الحمراء التي أبعدته عن اللقاء كانت غير مستحقة، وهو ما جعله يعترض أيضًا على العقوبة التي طالبه المدير الفني الإيطالي بتنفيذها.

وأضاف تشيزني أنه كان مؤيدًا لعدم تنفيذ رونالدو العقوبة، لأن الإعادات التليفزيونية أكدت أن قرار الحكم كان ظالمًا بحق رونالدو، إلا أن النجم البرتغالي اضطر لتنفيذ العقوبة بعد إصرار أليجري.

واختتم تشيزني: "اضطرنا للانتظار ما يقرب من شهرين، لأننا واصلنا التأكيد على أنه لم يفعل شيئًا يستحق الطرد خلال تلك المواجهة" قبل أن يستسلم رونالدو ويمنح جميع زملائه أجهزة كمبيوتر من طراز iMac.

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات