جميع المباريات

إعلان

لوكاكو: 23 من 25 لاعبًا في إنتر أصيبوا بالحمى

لوكاكو، إنتر ميلان

لوكاكو

قال البلجيكي روميلو لوكاكو لاعب إنتر ميلان الايطالي، إن 23 لاعبًا من أصل 29 في صفوف نيراتزوري عانوا من الحٌمى والسعال خلال يناير الماضي، لافتًا إلى أنهم لم يخضعوا لاختبار فيروس كورونا حينها.

واجتاح الفيروس المعروف باسم "كوفيد-19" معظم أنحاء العالم، وتسبب في فرض العزلة الذاتية على بعض الدول التي كان من بينها إيطاليا.

وخلال مقابلة فيديو عبر "انستجرام" نقلتها صحيفة فوتبول إيطاليا، قال لوكاكو: "حصلنا على أسبوع إجازة خلال شهر ديسمبر، وحين عدنا إلى التدريبات، أقسم أن 23 من أصل 25 لاعبًا كانوا مرضى، أنا لا أمزح، لعبنا ضد كالياري وبعد حوالي 25 دقيقة، اضطر أحد مدافعينا لمغادرة الملعب، ولم يستطع مواصلة اللعب وأغمى عليه."

** اللاعب المشار إليه من قبل لوكاكو هو ميلان سكرينار الذي غادر الملعب بعد مرور 17 دقيقة من عمر المباراة التي أقيمت في السادس والعشرين من يناير الماضي بعد شعوره بالدوار.

وأضاف المهاجم البلجيكي: "كان الجميع يشعرون بالحٌمى ويسعلون، عندما كنت أقوم بالتسخين، شعرت بأن الجو أكثر سخونة من المعتاد، لم أعاني من الحمى منذ سنوات".

وواصل: "بعد المباراة كان هناك عشاء مخطط له، شكرتهم وذهبت إلى الفراش مباشرة، لم نجرِ اختبارات كورونا حينها، لأنه في ذلك الوقت لم يكن لدينا يقين بالأزمة".

من جانبها قالت الصحيفة، إنه عند العودة إلى التدريات، يستم خضوع جميع اللاعبين لاختبارات الدم للتحقق من الأجسام المضادة، إذا كانت الأجسام المضادة موجودة ، فهذا يعني الإصابة بالفيروس في مرحلة ما.

جدير بالذكر أن إنتر ميلان لم يعلن حتى الآن، وجود أي حالات إيجابية مؤكدة بين صفوفه، على الرغم من وجوده في لومباردي ، مركز الوباء في إيطاليا.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن