شاهد كل المباريات

إعلان

حوار يلا كورة.. زاكاردو يتحدث عن.. التتويج المونديالي.. ويسارية صلاح "القاتلة"

صورة أرشيفية

صورة أرشيفية

أحد أفراد الجيل التاريخي الذي منح إيطاليا التتويج المونديالي الرابع في الأراضي الألمانية عام 2006، وصاحب مسيرة طويلة في الملاعب الأوروبية، كان أغلبها في دوري الدرجة الأولى الإيطالي.

"يلا كورة" حاور الإيطالي اكريستيان زاكاردو نجم إيه سي ميلان وبارما السابق، والذي تحدث عن ذكرياته في كأس العالم، كما تحدث عن النجم المصري محمد صلاح هداف فريق ليفربول الإنجليزي، والمصري الصاعد عمر مرموش لاعب فريق فولفسبورج الألماني.

في البداية، صف لنا الأوضاع الإيطالية في ظل تفشي فيروس كورونا، وكيف ستتأثر كرة القدم بتلك الأزمة؟

كرة القدم مثل قطاعات عديدة لسوء الحظ ستتأثر بأزمة انتشار فيروس كورونا، أعتقد أن أشياءً ستتغير عقب تلك الأزمة، الأرقام الاقتصادية ستتغير في عالم كرة القدم، الفرق ستكون أكثر حذرًا بشأن الإنفاق على الصفقات خلال السنوات المقبلة.

كنت أحد أفراد الجيل المتوج بكأس العالم 2006، حدثنا عن شعور التتويج المونديالي

كأس العالم هي الهدف الأغلى في عالم كرة القدم، التتويج بها ليس بالشىء السهل، فهي بطولة تُلعب كل أربع سنوات، شعوري في ذلك الوقت لا يمكن وصفه، لقد دخلنا التاريخ، وتمكنت بصحبة زملائي من تحقيق إنجاز رائع لجميع الإيطاليين.

لعبت لفترة طويلة في الملاعب الإيطالية، كيف شاهدت محمد صلاح عندما كان لاعبًا في صفوف روما؟

واجهت صلاح عندما كنت لاعبًا في صفوف كاربي، هو لاعب قوي جدًا ويمتلك سرعة كبيرة جدًا، كما أن قدمه اليسرى "قاتلة"، هو بالتأكيد أحد أفضل لاعبي العالم الآن.

لم تكن في قائمة المنتخب الإيطالي بكأس القارات 2009، كيف تابعت فوز المنتخب المصري على منتخبك كمشاهد؟

المنتخب المصري قدم مباراة رائعة، أتذكر أن هذا الجيل المصري ضم العديد من اللاعبين المميزين، أبرزهم بالنسبة لي كان محمد زيدان، أتذكر أنه كان لاعبًا استثنائيًا.

لعبت من قبل في فولفسبورج، والآن الفريق الألماني يمتلك مهاجمًا مصريًا شابًا هو عمر مرموش، بماذا تنصحه للتقدم في صفوف الفريق؟

نعم لعبت موسمًا مميزًا في فولفسبورج، وتُوجت مع الفريق بدوري الدرجة الأولى الألماني، ما زلت أتابعهم، أنصح مرموش بأن يحافظ على نفسه، وأن يسعى للتطور باستمرار، فالكرة الألمانية تتمتع بالجدية.

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات