جميع المباريات

إعلان

صباحك أوروبي.. كمامات برشلونة.. نيوكاسل يريد شاكيري.. ونيولوك رونالدو

برشلونة

برشلونة

صباحك أوروبي هو تقرير صباحي يومي يرصد لزوار يلا كورة الكرام أبرز العناوين التي جاءت في صدر كبرى الصحف الأوروبية سواء الألمانية أو الإنجليزية أو الإيطالية أو الأسبانية أو الفرنسية.

الصحافة الإنجليزية

دايلي ميل

نيوكاسل يريد شاكيري

يرغب نادي نيوكاسل يونايتد في التعاقد مع شكوردان شاكيري جناح نادي ليفربول خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة لتدعيم صفوفه.

نيوكاسل سيدخل مرحلة جديدة مع التعاقدات القوية بفضل وجود أموال من المملكة العربية السعودية في خزينته، وهو ما يدفعه للبحث عن لاعبين يمتلكون خبرات كبيرة.

ميرور

مشكلة مينامينو

سيكون الياباني تاكومي مينامينو لاعب نادي ليفربول أحد أهم لاعبي فريقه في الفترة المتبقية من عمر الدوري الإنجليزي، على الرغم من مشكلة اللغة التي يعاني منها.

مينامينو انتقل إلى ليفربول خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية لكن يورجن كلوب المدير الفني للفريق ينوي منحه المزيد من الوقت للمشاركة في المباريات بعد عودة النشاط.

ذا صن

قتال يونايتد

قتال كبير يدخله لاعبي مانشستر يونايتد خلال الفترة الحالية من أجل استرجاع معدلات اللياقة البدنية الخاصة بهم قبل استئناف مباريات الدوري الإنجليزي.

فترة التوقف الماضية كانت قد شهدت تدريبات منزلية للاعبي مانشستر يونايتد، لكن ما يراهن عليه الجهاز الفني للفريق هو قتال لاعبيه لاستعادة ما فقدوه في هذه الفترة.

الصحافة الإسبانية

ماركا

الفوز بكل شئ

أكد الفرنسي رافائيل فاران مدافع فريق ريال مدريد الإسباني، إن فريقه يتطلع لعودة المنافسات مرة أخرى والفوز بكل شئ.

وقال فاران: "نتطلع للعودة إلى المنافسة، ونحن نريد المنافسة دائما، لم نلعب كرة قدم منذ فترة طويلة، ولهذا، نحن متحمسون جدا ونريد الفوز بكل شيء كما هو الحال دائما".

موندو ديبورتيفو

نيوكاسل يريد كوتينيو

يهتم نادي نيوكاسل الإنجليزي بضم البرازيلي فيليبي كوتينيو، نجم برشلونة المعار إلى بايرن ميونخ الألماني، خلال الصيف المقبل.

وبدأت إدارة نيوكاسل في التواصل مع كوتينيو، لشرح مشروع النادي الطموح وإقناعه بالانضمام للفريق.

آس

كمامات خاصة بالنادي

بدأ أعضاء الجهاز الفني لنادي برشلونة الإسباني في ارتداء الكمامات الرسمية الخاصة بالنادي والتي تم طرحها للبيع لأول مرة يوم الإثنين.

وتتوافق هذه الكمامات، التي يتم إنتاجها محليا من قطن عضوي، مع جميع ضمانات السلامة واللوائح الصحية.

الصحافة الألمانية

بيلد

دورتموند البطل

تمنى هيكو هيرليتش المدير الفني لفريق أوجسبورج، تتويج نادي بروسيا دورتموند بلقب الدوري الألماني.

وقال هيرليتش: "أعتقد أن كرة القدم الألمانية في اشتياق لتتويج فريق آخر بلقب الدوري، أتمنى التوفيق لفريقي القديم".

المباراة رقم 400

خاض الحارس الألماني مانويل نوير لاعب نادي بايرن ميونخ، مباراته رقم 400 في الدوري الألماني أمام بروسيا دورتموند.

نوير هو ثالث اللاعبين الحاليين في الدوري الذي يصل لهذا الرقم من المباريات، بالإضافة للبيروفي كلاوديو بيتزارو، والألماني كريستيان جينتنر.

الصحافة الفرنسية

ليكيب

بواش مستمر

قرر البرتغالي أندريه فيلاش بواش، استكمال مهمته بتدريب فريق أولمبيك مارسيليا الفرنسي، وذلك بعدما كان على وشك الرحيل عن النادي.

ويرغب بواش في إنهاء العام الثاني من عقده مع مارسيليا ليخضوض تجربة دوري الأبطال بعد أن قاده للتأهل للبطولة في الموسم المقبل.

فرانس فوتبول

سعر هافرتز

جذب النجم الشاب كاي هافرتز لاعب نادي بايرن ليفركوزن، أنظار جميع الأندية الكبرى في أوروبا بعد أدائه الرائع في البوندسليجا.

وقالت الصحيفة إن هافرتز قد يرحل عن ليفركوزن بمبلغ 71 مليون يورو تقريباً.

الصحافة الإيطالية

لاجازيتا ديللو سبورت

غياب بالوتيلي

لم يظهر ماريو بالوتيلي خلال تدريبات نادي بريشيا خلال الأيام الماضية، فهل يكون هذا التصرف هو مقدمة لرحيله عن الفريق خلال الفترة المقبلة؟

المران الذي خاضه بريشيا صباح الثلاثاء جاء من أجل الاستعداد لعودة منافسات الدوري الإيطالي، لكن بالوتيلي لم يظهر خلاله نهائيًا ورفض النادي التعقيب على ذلك.

كوريري ديللو سبورت

نيولوك رونالدو

شكل جديد ظهر به كريستيانو رونالدو لاعب نادي يوفنتوس ليطرح سؤالًا لمتابعيه عبر مواقع التواصل الإجتماعي ليطلب رأيهم فيما فعل.

رونالدو ظهر بقصة شعر جديدة في الصورة التي طرحها على الجماهير ليسأل عما إذا كانوا يرغبون في رؤيته بها بعد استئناف النشاط الرياضي في إيطاليا من عدمه.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن