جميع المباريات

إعلان

إنتر ميلان يواصل المطاردة بسداسية أمام بريشيا.. وميلان يتعادل (فيديو)

أشلي يونج ، إنتر ميلان

أشلي يونج افتتح الحفل

واصل إنتر ميلان مطاردة يوفنتوس ولاتسيو في سباق المنافسة على لقب الدوري الإيطالي عقب فوزه الكاسح 6 / صفر على ضيفه بريشيا اليوم الأربعاء في الـ29 من المسابقة، التي شهدت أيضا تعادل بولونيا 1 / 1 مع ضيفه كالياري.

وارتفع رصيد إنتر، الذي حقق فوزه الثالث في مبارياته الأربع الأخيرة، إلى 64 نقطة في المركز الثالث، بفارق ثماني نقاط خلف يوفنتوس (المتصدر)، قبل تسع مراحل على نهاية البطولة.

وفي المقابل، تجمد رصيد بريشيا عند 18 نقطة، ليظل في ذيل جدول الترتيب.

وتقدم إنتر مبكرا عبر نجمه الإنجليزي المخضرم أشلي يونج في الدقيقة الخامسة، ثم سجل الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز الهدف الثاني في الدقيقة 20.

وأضاف دانييلو دي أمبروسيو الهدف الثالث لإنتر في الدقيقة 45، ثم سجل روبيرتو جاليارديني والدنماركي كريستيان إيركسن الهدفين الرابع والخامس في الدقيقتين 52 و83.

وأنهى أنتونيو كاندريفا مهرجان الأهداف بتسجيله الهدف السادس لإنتر في الدقيقة 88.

لمشاهدة أهداف انتر ميلان.. اضغط هنا


وأسفرت باقي مباريات المرحلة عن فوز سامبدوريا على مضيفه ليتشي 2 / 1، وفيرونا على ضيفه بارما 3 / 2، وساسولو على مضيفه فيورنتينا 3 / 1، فيما تعادل ميلان 2 / 2 مع مضيفه سبال، وبولونيا مع ضيفه كالياري 1 / 1.

وتلقت آمال ميلان في اقتناص إحدى البطاقات المؤهلة للمسابقات القارية في الموسم القادم لضربة قوية، عقب تعادله 2 / 2 مع مضيفه سبال (المتعثر)

وارتفع رصيد ميلان إلى 43 نقطة بفارق نقطتين نقاط خلف نابولي، صاحب المركز السادس، الذي يصعد بصاحبه للدور المؤهل لمرحلة المجموعات بالدوري الأوروبي، وربما يزداد الفارق بين نابولي وميلان إلى خمس نقاط، حال فوز نابولي على مضيفه أتالانتا في المرحلة ذاتها.

في المقابل، ظل سبال في المركز قبل الأخير برصيد 19 نقطة.

وأحرز ماتيا فالوتي الهدف الأول لسبال في الدقيقة 13، فيما أضاف زميله سيرجيو فلوكاري الهدف الثاني في الدقيقة 30، قبل أن يلعب سبال بعشرة لاعبين بدءا من الدقيقة 43، بعدما حصل لاعبه ماركو داليساندرو على بطاقة حمراء.

واستغل ميلان النقص العددي في صفوف منافسه، ليقلص الفارق عقب تسجيل رافاييل لياو الهدف الأول للفريق اللومباردي في الدقيقة 79، ثم جاء هدف التعادل عبر النيران الصديقة، عقب تسجيل فرانشيسكو فيكاري لاعب سبال هدفا بالخطأ في مرمى فريقه في الدقيقة الرابعة من الوقت المحتسب بدلا من الضائع للشوط الثاني.

وأنعش سامبدوريا آماله في تفادي الهبوط لدوري الدرجة الثانية، بفوزه الثمين 2 / 1 على مضيفه ليتشي.

وارتفع رصيد سامبدوريا، حامل لقب المسابقة عام 1991، إلى 29 نقطة في المركز الخامس عشر، بفارق أربع نقاط أمام ليتشي، صاحب المركز الثامن عشر (الثالث من القاع).

وجاءت الأهداف الثلاثة من ركلات جزاء، حيث تقدم سامبدوريا عن طريق جاستون راميريز في الدقيقة 40، لكن ماركو مانكوسو تعادل لمصلحة ليتشي في الدقيقة 50.

وأعاد راميريز التقدم لسامبدوريا مرة أخرى، بتسجيله الهدف الثاني في الدقيقة 75، ليضع حدا لنتائج فريقه المهتزة، الذي خسر مبارياته الثلاث الأخيرة في المسابقة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

ما قبل المباراة
الهلال

الهلال

- -
العين

العين

5

وتضم قائمة الهلال الاحتياطية: محمد العويس، محمد الربيعي، خليفة الدوسري، محمد جحفلي، محمد البريك، محمد كنو، سلمان الفرج، عبد الله الحمدان، محمد القحطاني.

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن