شاهد كل المباريات

إعلان

هدية لليوفي.. روما يُعطل إنتر لتكرار التعادل الخامس في قمة الأوليمبيكو

روما

جانب من مباراة روما والإنتر

عطّل فريق روما ضيفه إنتر ميلان بعدما انتهت المباراة بينهما بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق في المباراة التي أقيمت على ملعب "الأوليمبيكو" معقل "ذئاب" روما في إطار الجولة الـ34 من منافسات الدوري الإيطالي.

إنتر لم ينتظر طويلاً من أجل إحراز هدف التقدم حيث سجل المدافع ستيفان دي فري هدف "النيراتزوري" الأول في الدقيقة 15 من بداية المباراة.

وفي الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع وقبل نهاية الشوط الأول، تمكن ليوناردو سبينازولا من إحراز هدف التعادل لروما لتصبح النتيجة (1-1).

الشوط الثاني شهد إثارة كبيرة فكانت البداية عن طريق الأرميني الدولي هنريك مخيتريان بتسجيل هدف التقدم في الدقيقة 57، قبل أن يخطف المهاجم البلجيكي روميلو لوكاكو هدف التعادل قبل النهاية بدقيقتين.

بهذه النتيجة يكون نتيجة التعادل بين إنتر روما تكررت للمباراة الخامسة على التوالي بينهما في مسابقة الدوري الإيطالي.

التعادل جعل إنتر يرتقي للمركز الثاني برصيد 72 نقطة بفارق نقطة عن أتالانتا والذي سقط في فخ التعادل أيضًا بنتيجة (1-1) أمام هيلاس فيرونا.

وأصبح إنتر يبتعد عن صدارة الدوري بفارق خمس نقاط عن يوفنتوس والذي يمتلك مباراة نارية أمام لاتسيو في قمة الجولة والتي ستقام في سهرة الإثنين على ملعب يوفنتوس بمدينة تورينو.

في المقابل، حصل روما على نقطة ليظل فريق "الذئاب" في المركز الخامس برصيد 58 نقطة بفارق نقطتين نابولي عن سادس الترتيب وأيضًا عن ميلان سابع المسابقة.

وأصبح أمام يوفنتوس فرصة للابتعاد عن الصدارة قليلاً وتوسيع الفارق إلى 8 نقاط في حال الفوز على ضيفه لاتسيو والذي يمر بفترة حرجة على مستوى النتائج في الفترة الأخيرة، حيث لم يحقق "نسور" العاصمة أي فوز في الجولات الأربعة الأخيرة من خلال الخسارة أما كل من ميلان وليتشي وساسولو في المقابل تعادل في الجولة السابقة سلبيًا أمام أودينيزي.

أما يوفنتوس فيسعى هو الآخر إلى تصحيح المسار بعد ثلاث جولات لم يحقق الفوز فيها من خلال الخسارة على يد ميلان والتعادل في مباراتين أمام أتالانتا وساسولو.

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات