جميع المباريات

إعلان

الهدايا مرفوضة عند ساري.. أودينيزي يوجه ضربة قاتلة ليوفنتوس ليتأجل حسم الدوري

أودينيزي

فريق أودينيزي

رفض فريق يوفنتوس حسم لقب الدوري الإيطالي بعد سقوطه في فخ الخسارة أمام فريق أودينيزي بهدفين مقابل هدف في المباراة التي أقيمت على ملعب "الفريولي" ضمن حسابات الأسبوع الـ35 من منافسات الدوري الإيطالي.

وكان أمام يوفنتوس فرصة لحسم لقب الدوري الإيطالي للموسم التاسع على التوالي في ولاية المدرب الحالي ماوريسيو ساري، في حال تحقيق الفوز والحصول على نقاط المباراة الثلاث.

ورغم خسارة يوفنتوس إلا أن فريق "السيدة العجوز" واصل تصدره الترتيب بـ80 نقطة بفارق ست نقاط عن أقرب ملاحقيه فريق أتالانتا صاحب المركز الثاني برصيد 74 نقطة، والذي سيواجه ميلان في قمة الأسبوع غدًا الجمعة.

ويعاني يوفنتوس إلى حد ما على مستوى النتائج في الفترة الأخيرة حيث لم يحصد سوى خمس نقاط من آخر خمس مباريات بعد الخسارة من ميلان وأودينيزي والتعادل أمام ساسولو وأتالانتا، مقابل فوز وحيد تحقق في الجولة الماضية على حساب فريق العاصمة لاتسيو.

في المقابل، حقق أودينيزي فوزًا رائعًا في ظل صراعه على البقاء للموسم المقبل، ليرتفع فريق صاحب القميص الأبيض والأسود إلى 39 نقطة ليصبح في الترتيب الخامس عشر.

تفاصيل المباراة:

الدقيقة الأولى من بداية المباراة شهدت حصول لاعب الوسط الويلزي آرون رامسي على بطاقة صفراء إثر تدخله على لاعب أودينيزي رودريجو دي بول.

وحاول رونالدو أن يهدد مرمى أودينيزي في الدقيقة الرابعة بتسديدة قوية لكن حارس أودينيزي يتصدى للكرة.

الدقيقة 20 شهدت حصول لاعب أودينيزي وليام إيكونج على بطاقة صفراء بعد تدخله على آرون رامسي.

وحاول كين سيما لاعب فريق أودينيزي أن يهدد مرمى اليوفي بتسديدة على المرمى في الدقيقة 35 لكن تشيزنى يتألق ويتصدى للكرة.

رونالدو عاد مرة أخرى ليهدد مرمى أوديني بتسديدة على المرمى في الدقيقة 41 لكن الحارس يتألق ويبعد الكرة لتظل النتيجة سلبية.

وقبل نهاية الشوط الأول بدقيقتين استطاع المدافع الشاب ماتياس دي ليخت أن يحرز هدف يوفنتوس الأول لتصبح النتيجة (1-0).

الدقيقة 52 من أحداث المباراة تعرض يوفنتوس لضربة قوية بعدما نجح ليا نيستوروفسكي بمساعدة كين سيما من تسجيل هدف التعادل لصالح أودينيزي لتصبح النتيجة (1-1).

وفي الدقيقة 92 من زمن المباراة وجه سيكو فوفانا ضربة قاتلة في صفوف المدرب ساري وفريقه يوفنتوس بتسجيل هدف أودينيزي الثاني في المباراة لتصبح النتيجة (2-1).

تشكيل يوفنتوس: فويتشيك تشيزنى - دانيلو - ماتياس دى ليخت - دانييلي روجانى - أليكس ساندرو - آرون رامسى - رودريجو بنتانكور - أدريان رابيو - بيرنارديسكى - باولو ديبالا - كريستيانو رونالدو.

تشكيل أودينيزي: موسو - نويتينك - إيكونج - بيساو - تيرافست - فوفانا - دي بول - زيجيلار - سيما - نيستوروفسكي - أوكاكا.

لمشاهدة أهداف المباراة.. اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن