شاهد كل المباريات

إعلان

يبحث عن الخبرة.. لاتسيو يستهدف التعاقد مع ديفيد سيلفا

ديفيد سيلفا

سيلفا

 قالت تقارير أوروبية إن نادي لاتسيو الإيطالي يستهدف التعاقد مع لاعبين أصحاب خبرة لتدعيم الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، وتواصلوا بالفعل مع الإسباني ديفيد سيلفا لاعب مانشستر سيتي السابق.

وانتهى عقد سيلفا مع مانشستر سيتي بنهاية موسم 2019/2020، وأعلن اللاعب الإسباني رحيله عن النادي بشكل رسمي ليصبح متاح بشكل مجاني خلال فترة الميركاتو.

وقالت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية إن لاتسيو يبحث عن التعاقد مع لاعبين أصحاب خبرات لتدعيمه في البطولات الأوروبية، ويرى النادي أن سيلفا هو الإضافة المثالية للفريق.

من جانبها، أكدت صحيفة "آس" الإسبانية إن هناك اتفاقية بين سيلفا ومسئولي لاتسيو على وشك الإتمام، لافتة إلى حرص الطرفين على التفاهم والوصول إلى نقطة تلاقي.

تقارير أوروبية أخرى، أشارت إلى أن صاحب الـ34 عامًا على طاولة مفاوضات أندية إماراتية مثل الأهلي والنصر، لكن لاتسيو يتفهم جيدًا أنه الخيار الأنسب للاعب الإسباني حيث سيضمن له البقاء في الملاعب بمدة عامين آخرين.

جدير بالذكر أن سيلفا انتقل إلى ملعب الاتحاد مطلع موسم 2010/2011 قادمًا من فالنسيا، وشارك بقميص السيتزنز في 434 مباراة بمختلف البطولات (سجل 77 هدفًا وصنع 140 تمريرة ناجحة).

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات