شاهد كل المباريات

إعلان

السيدة العجوز تسقط.. روما يدك يوفنتوس بثلاثية في ختام الدوري

روما ويوفنتوس

جانب من المباراة

سقط بدلاء يوفنتوس أمام ضيفهم ايه إس روما بنتيجة 1-3 في المباراة التي أقيمت اليوم السبت ضمن الجولة الـ38 (الأخيرة) من الدوري الإيطالي على ستاد أليانز أرينا بتورينو.

دخل يوفنتوس المباراة وهو متوج بالدوري الإيطالي فقرر المدير الفني مارويسيو ساري الاعتماد على البدلاء وإراحة العناصر الأساسية منعًا للإجهاد قبل مواجهة ليون في دوري أبطال أوروبا.

وبدأ أصحاب الأرض بالتسجيل في الدقيقة 5 من عمر المباراة عن طريق هيجواين بعد ركنية نفذت من الجانب الأيسر تجاه رابيو الذي لعبها بالقدم تجاه الأرجنتيني ليضعها في الشباك.

وتعادل روما عن طريق نيكولا كالينيتش بعد ركنية أبعدها تشيزني بقبضة اليد على حدود منطة الجزاء ليستقبلها اللاعب الكرواتي بتسديدة مباشرة في الشباك.

ثم تقدم دييجو بيروتي لروما من خلال ركلة جزاء تولى تسديدها بإتقان بجوار القائم الأيمن لتشيزني الذي حاول معها وذهب في نفس الاتجاه غير أنه لم ينجح في إبعادها.

وأضاف بيروتي الهدف الثاني له والثالث لروما بعد مجهود رائع من زانيولو الذي انطلق بالكرة ولعب بينيه رائعة في الدقيقة 52 لزميله الذي لم يتهاون في التسجيل.

وأنهى يوفنتوس بذلك الموسم وفي رصيده 83 نقطة بطلًا للدوري الإيطالي بفارق نقطة واحدة عن إنتر ميلان الوصيف، بينما احتل روما المركز الخامس برصيد 70 نقطة.

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات