شاهد كل المباريات

إعلان

تقرير.. بن رحمة وفارس.. ثنائي جزائري يسير على درب محرز

سعيد بن رحمة

سعيد بن رحمة

على درب مواطنهما رياض محرز، أفضل لاعبي إنجلترا في موسم 2015/2016، والمساهم في تتويج فريقي ليستر سيتي ومانشستر سيتي بالدوري الإنجليزي الممتاز، يسير الجزائريان سعيد بن رحمة ومحمد فارس بثبات نحو مستقبل مميز في كرة القدم الأوروبية.

وأكدت تقارير إيطالية عديدة أن سيموني إنزاجي المدير الفني لفريق لاتسيو، أحد ممثلي دوري الدرجة الأولى الإيطالي في دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، يصر على التعاقد مع فارس لاعب فريق سبال، خلال فترة الانتقالات الحالية.

وتبعًا لصحيفة "كورييري ديللوسبورت" يرى إنزاجي أن محمد فارس البالغ من العمر 24 عامًا سيكون مناسبًا للغاية لخططه، التي تعتمد على طريقة لعب 3-5-2، وهو ما يجعل النجم الجزائري المميز في الجبهة اليسرى عنصرًا قادرًا على القيام بدور مميز في الفريق.

وأجاد فارس عبر مسيرته بقميصي فيرونا وسبال الإيطاليين في جميع مراكز الجبهة اليسرى، حيث لعب كظهير ولاعب خط وسط، كما لعب كجناح هجومي في أحيان عديدة.

وبدأ اللاعب الجزائري مسيرته الاحترافية بقميص هيلاس فيرونا عام 2014، ولعب معارًا بصفوف سبال في موسم 2018/2019، وساهم تألقه في ذلك الموسم في انتقاله بشكل نهائي إلى الفريق.

ورغم تعرضه لإصابة قوية بقطع في الرباط الصليبي، أبعدته عن قائمة فريقه في معظم فترات الموسم، وإصابة جديدة في الفخذ في شهر يوليو الماضي، لكن فارس نجح في إنهاء الموسم بشكل مميز، أعاده إلى دائرة الأضواء.

وتبعًا لـ "كورييري ديللوسبورت" يرغب سبال في الحصول على 10 ملايين يورو، مقابل التخلي عن خدمات فارس، لكن لاتسيو يأمل في التعاقد مع اللاعب مقابل 7 ملايين يورو.

وفي فريق برينتفورد الذي ينافس في دوري الدرجة الأولى الإنجليزي، توهج بشكل مبهر الجناح الجزائري سعيد بن رحمة، البالغ من العمر 24 عامًا أيضًا، والذي أصبح مرغوبًا من قبل العديد من الأندية الكبرى.

وانتقل بن رحمة إلى برينتفورد من صفوف فريق نيس الفرنسي عام 2018، في صفقة لم تتجاوز قيمتها المليون يورو، وساهم تألقه في ارتفاع قيمته السوقية بثلاثين ضعفًا، حيث أشارت تقارير بريطانية إلى أن النادي الإنجليزي يأمل في الحصول على 30 مليون يورو نظير خدمات نجمه الأبرز.

وبمساهمة بارزة من النجم الجزائري الموهوب، كان برينتفورد قريبًا من التأهل إلى الدوري الإنجليزي الممتاز في الموسم المقبل، لكن الفريق خسر المواجهة الفاصلة المتعلقة ببطاقة التأهل الأخيرة، أمام فولهام.

وسجل بن رحمة 17 هدفًا في منافسات الموسم الأخير لـ "تشامبيونشيب"، كما صنع 9 أهداف، لتصنفه تقارير عديدة كأفضل لاعبي المسابقة، كما تألق أيضًا في موسمه الأول مع الفريق، حيث سجل 10 أهداف وصنع 15 هدفًا.

ويعد تشيلسي أبرز الأندية المهتمة بخدمات بن رحمة، كما أكدت تقارير بريطانية أن أندية توتنهام هوتسبر، أرسنال وويست هام ترغب في تعزيز صفوفها بالتعاقد مع الجناح الجزائري، خلال فترة الانتقالات الحالية.

وكان فارس أحد أفراد قائمة المنتخب الجزائري المُتوج بكأس الأمم الأفريقية 2019 بالأراضي المصرية، وشارك في مواجهتين بالدور الأول أمام السنغال وتنزانيا، بينما غاب بن رحمة عن قائمة منتخب بلاده في تلك البطولة.

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات