جميع المباريات

إعلان

مهلة أخيرة.. تقارير: لاتسيو قد يسحب عرضه لضم ديفيد سيلفا

جوارديولا - سيلفا

جوارديولا وسيلفا

قالت تقارير أوروبية، إن إدارة نادي لاتسيو الايطالي تنتظر اليوم الأحد، القرار النهائي لديفيد سيلفا لاعب مانشستر سيتي المنتهي عقده مع سيتزنز بنهاية الموسم المنقضي.

وبات سيلفا لاعب حر يحق له الانضمام إلى أي نادٍ خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، وسط اهتمامات من جانب لاتسيو الايطالي.

وكانت تقارير إيطالية، قد أشارت في وقت سابق إلى أن لاتسيو قدم عرضًا رسميًا للاعب الإسباني ديفيد سيلفا للاستفادة من خبراته خلال الثلاثة مواسم المقبلة.

وكان من المقرر أن يوقع سيلفا على عقود انضمامه إلى لاتسيو خلال الاسبوع الماضي، إلا أن هناك عدة تقارير إيطالية أكدت عدم رد الإسباني على مكالمات النادي، مما يشير إلى أنه كان يفكر في عروض أخرى وربما تراجع عن قراره باللعب للنادي الايطالي.

من جانبها، قالت صحيفة "لا جازيتا ديلو سبورت"، إن لاتسيو حدد موعدًا نهائيًا لإتمام الصفقة، وإذا لم يتم التوقيع على العقود اليوم الأحد، فقد يتراجع النادي الايطالي عن عرضه الرسمي.

عرض لاتسيو تضمن الإبقاء على سيلفا لمدة 3 مواسم بقيمة 4 ملايين يورو في الموسم الواحد ، بما في ذلك المكافآت والامتيازات مثل السائق الشخصي واستخدام طائرة خاصة لزيارة العائلة في إسبانيا.

البالغ من العمر 34 عامًا ارتبط أيضًا بنابولي، يوفنتوس وفالنسيا ، كما أن هناك عدة عروض قطرية قد تجذبه للعب بين صفوف أحد أنديته.

0

إعلان

أخبار تهمك

أخبار الميركاتو

المزيد

أهم الانتقالات

اللاعب
إنتقل الى
تفاصيل الصفقة

إعلان

التعليقات