جميع المباريات

إعلان

صباحك أوروبي .. ميسي يبدأ الحرب.. مصير سانشو.. وعودة الجماهير

ميسي

صورة أرشيفية - ميسي

صباحك أوروبي هو تقرير صباحي يومي يرصد لزوار يلا كورة الكرام أبرز العناوين التي جاءت في صدر كبرى الصحف الأوروبية سواء الألمانية أو الإنجليزية أو الإيطالية أو الأسبانية أو الفرنسية.

الصحافة الانجليزية
ديلي ميل
آرسنال البطل

فاز آرسنال على ليفربول ببطولة الدرع الخيرية عن طريق ركلات الترجيح، بعدما أهداف راين براويستر، وحسم أوباميانج اللقب لصالحه.

وتقدم آرسنال في النتيجة ثم تمكن ليفربول من التعادل لتتجه المباراة لركلات الترجيح التي رفضت أن تبتسم في وجه ليفربول للمرة الثانية على التوالي أمام الريدز.

ذا صن
عودة بدون تلامس

عاد جمهور كرة القدم إلى الملاعب الانجليزية لأول مرة بحضور 2500 مشجع لبرايتون أمام تشيلسي في مباراة ودية مع مراعات التباعد الاجتماعي.

وانتشر الحضور الجماهيري في المدرجات بدون جلوس أي منهم بالقرب من بعض، ليكون أول تواجد في المدرجات بانجلترا منذ مارس الماضي.

ديلي ستار
خاميس إلى انجلترا

يتوجه خاميس رودريجيز إلى انجلترا خلال أسبوع من أخل الخضوع للكشف الطبي الروتيني قبل الانتقال لإيفرتون الانجليزي قادمًا من ريال مدريد.

واتفق رودريجيز على بنود الانتقال إلى إيفرتون حيث سيحصل على 150 ألف استرليني أسبوعيًا فيما يرجح أن تصل قيمة الصفقة إلى 22 مليون إسترليني.

اكسبريس
سببان لبقاء كيبا

يواجه تشيلسي أزمة بشأن إمكانية بيع كيبا أريزابالاجا بسبب انخفاض قيمته السعرية من جانب، وراتبه الكبير من جانب آخر.

ويحصل كيبا على 150 ألف إسترليني أسبوعيًا في الوقت الحالي، ومع تراجع مستواه أيضًا سيكون من الصعب بيعه بالمقابل المادي الذي سبق أن دفع تشيلسي في وقت سابق.

الصحافة الإسبانية
ماركا
ميسي يبدأ الحرب

لن يتوجه ليونيل ميسي إلى اختبارات الكشف عن فيروس كورونا في نادي برشلونة، يوم الأحد، وذلك بعدما قرر الرحيل عن الفريق خلال الانتقالات الحالية.

ميسي إتخذ قراره بالرحيل عن برشلونة ويبدو أنه لا يمتلك النية للعودة عنه والبقاء مع الفريق، ليبلغ إدارة ناديه بعد التواجد في الاختبارات.

قرار برشلونة

قررت إدارة نادي برشلونة إقالة مكتب المحاماة الذي كان يعمل معه خلال الفترة الماضية، بسبب تقديمه المشورة لليونيل ميسي في أمر رحيله عن الفريق.

الإدارة اكتشفت الأمر عن طريق الفاكس الذي أرسله ميسي إلى مسؤولي برشلونة منذ عدة أيام، ليتم الاستغناء عن خدمات المكتب والبحث عن فريق آخر.

آس
كومان يزيد مساعديه

قرر رونالد كومان المدير الفني لنادي برشلونة، زيادة عدد مساعديه في الجهاز الفني بالتعاقد مع مخطط أحمال جديد.

كومان قرر الاستعانه بألبيرت روكا للتواجد معه في الجهاز الفني ليعود إلى برشلونة من جديد، بعدما عمل تحت قيادة فرانك ريكارد من قبل.

موندو ديبورتيفو
رحيل دي بيك

لم يقم الجهاز الفني لنادي أياكس باستدعاء دوني فان دي بيك للتواجد في اللقاء الودي أمام آينترخت فرانكفورت الألماني.

عدم استدعاء دي بيك يشير إلى تأكد رحيل اللاعب عن الفريق، لكن هل سيكون الرحيل إلى برشلونة أم مانشستر يونايتد؟

الصحافة الإيطالية
فوتبول إيطاليا
فيدال يفضل يوفنتوس

ذكرت تقارير تشيلية أن أرتورو فيدال، لاعب وسط برشلونة، يريد العودة إلى إيطاليا، لكنه يفضل يوفنتوس عن الانتقال إلى إنتر ميلان، الذي يقوده أنطونيو كونتي.

لم يخف كونتي رغبته في ضم صاحب الـ33 عاما الموسم الماضي، لكن مع ذلك أكدت مصادر مقربة من فيدال أن اللاعب يفضل يوفنتوس أكثر من الانتقال لإنتر.

توتو ميركاتو
ألان إلى إيفرتون

توصل إيفرتون الإنجليزي لاتفاق مع نابولي الإيطالي للحصول على خدمات لاعب الوسط البرازيلي ألان ماركيز لوريرو، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

اللاعب البالغ من العمر 29 عامًا لم يشارك في فترة الإعداد مع نابولي، وأصبح على أعتاب إيفرتون مقابل 25 مليون يورو بالإضافة لخمسة ملايين كحوافز إضافية.

الصحافة الألمانية
بيلد
تطورات مستقبل تياجو

وضع ليفربول تياجو ألكانتارا ضمن أهدافه الصيفية بشرط وهو رحيل لاعب الوسط جيجي فينالدوم.

ليفربول حتى الآن لم يجدد عقد فينالدوم والذي ينتهي بنهاية عام 2021 حيث يُعد ضمن اهتمامات برشلونة في الفترة الحالية.

كيكر
مصير سانشو

أصبح جادون سانشو لاعب فريق بوروسيا دورتموند بعيدًا عن حسابات مانشستر يونايتد لأسباب مادية.

الصحيفة قالت إن مانشستر يونايتد سينتظر الموسم المقبل لحين تحسين وضعه الاقتصادي بعد جائحة كورونا لإعادة التفاوض مع اللاعب الشاب.

الصحافة الفرنسية
فرانس فوتبول
فقير بديل عوار

قرر ديدييه ديشامب المدير الفني للمنتخب الفرنسي استدعاء نبيل فقير، لينضم لقائمة أبطال العالم، بدلًا من حسام عوار، الذي تأكدت إصابته بفيروس كورونا المستجد.

وخسر عوار نجم أوليمبيك ليون فرصة تمثيل المنتخب الفرنسي للمرة الأولى في مسيرته، حيث يستعد "الديوك" لمواجهة منتخبي السويد وكرواتيا في دوري الأمم الأوروبية.

لو باريزيان
هل يتغير البروتوكول الفرنسي؟

تم فتح الباب أمام احتمالات تغيير البروتوكول الصحي المتبع في منافسات الكرة الفرنسية، والذي يقضي بتأجيل المباريات في حالة ثبوت 3 حالات إيجابية للإصابة بفيروس كورونا المستجد.

ويتجه المسؤولون لاتباع البروتوكول الخاص بالاتحاد الأوروبي لكرة القدم، والذي يسمح بإقامة المباراة في حالة جاهزية 18 أو 20 لاعبًا.

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات