شاهد كل المباريات

إعلان

صباحك أوروبي.. ماني متاح للرحيل.. وبند يعطل رحيل ميسي

ميسي

صورة أرشيفية - ميسي

صباحك أوروبي هو تقرير صباحي يومي يرصد لزوار يلا كورة الكرام أبرز العناوين التي جاءت في صدر كبرى الصحف الأوروبية سواء الألمانية أو الإنجليزية أو الإيطالية أو الأسبانية أو الفرنسية.

الصحافة الإنجليزية
دايلي ميل
يونايتد ينتصر على توتنهام

انتصر مانشستر يونايتد على توتنهام هوتسبير في الصراع الذي دار بينهما خلال الفترة الماضية من أجل ضم دوني فان دي بيك لاعب وسط أياكس.

مانشستر يونايتد توصل لاتفاق لضم اللاعب من أياكس بعدما عرض 35 مليون جنيه إسترليني على أياكس، بعد التوصل لاتفاق مع اللاعب على الانتقال.

ساوثهامبتون يفاوض إنجز

دخل مسؤولو نادي ساوثهامبتون في مفاوضات مع داني إنجز لضمان توقيعه على عقد طويل الأمد بداية من الموسم القادم.

إنجز انتقل إلى ساوثهامبتون من ليفربول مقابل 25 مليون جنيه إسترليني، ليقدم موسم رائع نافس خلاله على لقب هداف الدوري الإنجليزي، ليصبح بقاءه لمدة أطول مطلبًا هامًا للفريق.

ميرور
ماني متاح للرحيل

أصبح ساديو ماني جناح ليفربول متاحًا للرحيل عن الفريق خاصة أن علاقته مع يورجن كلوب المدير الفني للفريق أصبحت مختلفة عن العام الماضي.

ماني قد تكون وجهته المقبلة إلى برشلونة الذي فقد ليونيل ميسي حتى الآن، بعدما أعلن الأخير رغبته في الرحيل عن الفريق.

ذا صن
صراع يونايتد ليفربول

لا يرغب نادي ليفربول وحده في ضم تياجو ألكانترا الذي سيرحل عن بايرن ميونخ بشكل مؤكد، إذ يجد منافسة من مانشستر يونايتد على اللاعب الإسباني.

مانشستر يونايتد قرر تقديم عرضًا للاعب الإسباني خلال الساعات الماضية، ليدخل في منافسة شرسة مع ليفربول الذي بات قريبًا للغاية من ضم اللاعب.

الصحافة الإسبانية
ماركا
70 مليون يورو للريال

استطاع ريال مدريد أن يجمع 70 مليون يورو من وراء بيع وإعارة اللاعبين في الفريق خلال موسم الانتقالات الجاري، وذلك مع إمكانية زيادة هذا الرقم في قادم الأيام.

وباع الريال أوسكار رودريجيز إلى إشبيلية مقابل 13.5 مليون يورو، إضافة إلى انتقال أشرف حكيمي لإنتر ميلان مقابل 40 مليون، وخافي سانشيز لبلد الوليد مقابل 3.5 مليون، وداني جوميز وخورخي دي فروتوس لليفانتي مقابل 5 مليون، بينما أعار كوبو إلى فياريال مقابل 2.5 مليون.

آس
صفقة 2021

يواصل ريال مدريد تلقى الأخبار السعيدة من لاعبين ينتظرون تحرك إدارة الفريق في 2021، وأخرهم بنوا بدياشيلي قلب دفاع موناكو الفرنسي.

وأبدى أكثر من لاعب رغبتهم في انتظار ريال مدريد موسمًا جديدًا ومن بينهم كامافينجا لاعب رين الفرنسي الذي يخطط للريال عن فريقه في الموسم المقبل.

سبورت
الشرط المثير للجدل في عقد ميسي

أثار الشرط الموجود في عقد ليونيل ميسي مع برشلونة الجدل، بعدما ارسل اللاعب اخطار بالرحيل، مطالبًا بتنفيذه وفقًا لنص الاتفاق بين الطرفين.

ويقول الشرط الموجود في عقد اللاعب: "هذا التعويض لن يتم تطبيقه عندما يتم فسخ العقد من طرف واحد بقرار اللاعب على أن يتم التنفيذ بنهاية موسم 2019-2020."

موندو ديبورتيفو
اجتماع بارتوميو ووالد ميسي

تقرر أن يجتمع والد ليونيل ميسي مع جوسيب ماريا براتوميو رئيس برشلونة الأربعاء المقبل من أجل الحديث بشأن رغبة اللاعب في الرحيل، وموقف النادي.

من جانبه يرفض بارتوميو تمامًا فكرة رحيل اللاعب ويرغب أن يكون الاجتماع متعلق بمناقشة تجديد العقد، وفي الجانب الأخر يأمل والد ميسي في خروج ودي لنجله من النادي.

الصحافة الفرنسية
ليكيب
بند ميسي يُعطل رحيله

قالت الصحيفة إن البند المتواجد في عقد ليونيل ميسي مع برشلونة أصبح غير ساريًا لكي يحق له الرحيل.

وأشارت الصحيفة إلى أن ميسي لا يحق له الرحيل الآن عن برشلونة مجانًا حيث يمتلك النجم الأرجنتيني شرطًا جزائيًا يقدر بـ700 مليون يورو.

فرانس فوتبول
مارسيليا مهتم بظهير اليابان

يسعى نادي مارسيليا إلى التعاقد مع الظهير الأيسر الياباني يوتو ناجاتومو لاعب فريق جالاتا سراي التركي.

ويحق للنادي الفرنسي الحصول على خدمات الظهير الياباني في صفقة انتقال حر بعد نهاية عقده مع الفريق التركي.

الصحافة الإيطالية
لاجازيتا ديللوسبورت
أين يذهب فيدال؟

ألمح التشيلي أرتورو فيدال نجم فريق برشلونة الإسباني إلى رغبته في العودة إلى صفوف يوفنتوس الإيطالي، في ظل خروجه من خطط الهولندي رونالدو كومان، المدير الفني الجديد للفريق الكتالوني.

وقال فيدال عن مدرب يوفنتوس الشاب: "سأكون سعيدًا للغاية إذا تواصل مع بيرلو" لكنه وصف أنتونيو كونتي المدير الفني لفريق إنترناسيونالي بأنه الأفضل في العالم على الصعيد التكتيكي.

توتو سبورت
صفقة بأبعاد اقتصادية

بالتعاقد مع ويستون ماكيني، لاعب وسط فريق شالكة، يطمح أندريا أنييلي رئيس نادي يوفنتوس لاقتحام سوق الولايات المتحدة، الذي يسيطر عليه مانشستر يونايتد في الوقت الحالي.

وأصبح ماكيني أول لاعب أمريكي في تاريخ يوفنتوس، وتم تقديمه عن طريق التشيكي بافل نيدفيد نائب رئيس النادي بشكل رسمي.

الصحافة الألمانية
بيلد
بواتنج يريد الاستمرار

يريد جيروم بواتنج لاعب بايرن ميونيخ الاستمرار مع الفريق، تحت قيادة هانز فليك، بعدما لعب بشكل أساسي الموسم الماضي تحت قيادته وساهم في تتويج البافاري بالثلاثية.

وقال بواتنج: "بالنسبة لي سأواصل مسيرتي بكل سرور تحت قيادة هانز فليك. أنا وعائلتي نشعر كثيرًا بأننا في بيتنا في ميونيخ. أنا متأكد من أنه يمكننا تحقيق الكثير مع هذا الفريق العام المقبل أيضًا. اريد ان اكون جزء منه مرة أخرى".

كيكر
دليل على اقتراب صفقة هافيرتز

غاب هافيرتز لاعب ليفركوزن عن الاختبارات والقياسات البدنية للاعبي فريقه يوم الأحد، مما يعد إشارة واضحة ودليل على انتقال وشيك للاعب إلى تشيلسي الإنجليزي.

ومن المتوقع أن تتم الصفقة خلال اليومين القادمين، والتي قد تصل لـ100 مليون يورو لإتمام انتقال اللاعب للبلوز.

وأجرى هافيرتز كشف كورونا يومي الجمعة والسبت مثل زملائه في ليفركوزن، فيما من المنتظر أن ينضم للمنتخب الوطني يوم الاثنين.

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات