جميع المباريات

الدوري الإيطالي

برعاية

إعلان

كوليبالي: مصيري بيد الإدارة.. ولا أريد أن أكون رجل الـ "100 مليون"

كوليبالي

صورة أرشيفية- كوليبالي

قال السنغالي كاليدو كوليبالي مدافع فريق نابولي الإيطالي إنه سعيد في نابولي، لكنه أكد أن أمر انتقاله من صفوف الفريق ليس في يديه، حيث ينتظر قرار الإدارة.

ويعد كوليبالي أحد أبرز أهداف العديد من الأندية الأوروبية الكبرى، خاصة في الدوري الإنجليزي الممتاز، وذكرت تقارير إيطالية أن نابولي يرغب في الحصول على 100 مليون يورو نظير الاستغناء على خدماته، ليكون أغلى مدافع في تاريخ كرة القدم.

وقال كوليبالي في حوار مع صحيفة لاجازيتا ديللوسبورت: "عائلتي سعيدة للغاية هنا في نابولي، وأنا أرغب أن أشاهدهم سعداء، لم أتحدث مع الإدارة إطلاقًا حول الرحيل."

وأضاف كوليبالي: "لا أريد أن أشتهر بأنني رجل الـ 100 مليون يورو، كم تبلغ قيمتي؟ هذا الأمر يعود للإدارة، كل ما أفكر فيه الآن هو أن أعطي 100% داخل الملعب."

وواصل النجم السنغالي الحديث حول مستقبله قائلًا: "سنرى ماذا سيقرر رئيس النادي، وإذا قرر تقديم عرض لتجديد تعاقدي، ربما أبقى حتى نهاية مسيرتي في نابولي."

وتحرك نادي ليفربول بالفعل تجاه التعاقد مع كوليبالي، لكنه جهز 60 مليون يورو للصفقة، وهو الرقم الذي يقل عن طموحات نابولي، كما أكدت تقارير بريطانية نية مانشستر سيتي تقديم 80 مليون يورو، من أجل التعاقد مع المدافع السنغالي.

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات