جميع المباريات

إعلان

فوضى لاتسيو.. شجار واتهامات متبادلة في غرفة خلع الملابس

ساسولو

ساسولو يهزم لاتسيو 2-1

كشفت تقارير صحفية عن نشوب خلاف قوي في غرفة خلع ملابس فريق لاتسيو بعد الخسارة التي تلقاها على ملعبه أمام ساسولو بنتيجة (2-1)، ضمن منافسات الجولة الـ33 من مسابقة الدوري الإيطالي.

وواصل لاتسيو نزيف النقاط في وصافة الدوري الإيطالي بتلقيه الخسارة للمباراة الثالثة على التوالي، بعد هزيمته أمام ضيفه ميلان (3-0) ثم خسارته على ملعب ليتشي (2-1).

وقالت شبكة "سبورت ميدياست" الإيطالية إن شجارا قويا نشب داخل غرفة ملابس لاتسيو وسط مناقشة حادة بين فرانشيسكو أتشيربي مدافع الفريق والطبيب إيفو بوتشيني.

وألقى اللاعب باللوم على طبيب الفريق بسبب كثرة الإصابات التي حدثت خلال الأسابيع القليلة الماضية، والتي تحد من خيارات المدير الفني سيموني إنزاجي.

وأضافت الشبكة أن اللاعبين تبادلوا الاتهامات بالتقصير وعدم بذل قصارى جهدهم في المباريات.

وكان لاتسيو متقدما في النتيجة لكن الأوضاع اختلفت في الشوط الثاني لصالح ساسولو الذي نجح في إدراك التعادل قبل أن يخطف فرانشيسكو كابوتو هدف الفوز القاتل في الوقت بدل الضائع من المباراة.

ومنذ استئناف فعاليات الدوري الإيطالي الشهر الماضي بعد حوالي ثلاثة أشهر من التوقف بفعل أزمة فيروس كورونا المستجد، خاض لاتسيو سبع مباريات حيث فاز ثلاث مرات وخسر في أربع مباريات.

وتوقف رصيد لاتسيو عند 68 نقطة في المركز الثاني لكن الفارق مع يوفنتوس المتصدر اتسع إلى سبع نقاط، ويخاطر الفريق بالتراجع إلى المركز الرابع حال تحقيق أتالانتا وإنتر ميلان نتائج إيجابية بنفس الجولة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن