جميع المباريات

الدوري الإيطالي

برعاية

إعلان

ماتويدي أول النجوم المنضمين لفريق "بيكهام" بالدوري الأمريكي

ماتويدي

ماتويدي

يستعد لاعب خط الوسط الفرنسي المخضرم بليس ماتويدي لمغادرة فريق يوفنتوس الإيطالي، بعد اتفاقه مع إدارة إنتر ميامي الأمريكي، لدعم صفوفه في الموسم الجديد.

ويشارك النجم الإنجليزي السابق ديفيد بيكهام في ملكية النادي الذي تم تأسيسه حديثًا، وحاول دعم صفوفه ببعض نجوم الأندية الأوروبية الكبرى، وأبرزهم إدينسون كافاني نجم باريس سان جيرمان السابق وويليان نجم تشيلسي السابق، لكن التفاصيل المالية أبعدت اللاعبين عن النادي الأمريكي.

وتبعًا لشبكة "سكاي سبورتس" أتم إنتر ميامي اتفاقه مع ماتويدي، الذي نجح بدوره في الاتفاق مع يوفنتوس على الخروج مجانًا، رغم تبقي موسم في تعاقده مع النادي الإيطالي، ومن المنتظر أن يجري الكشف الطبي خلال الأسبوع الحالي.

وكانت تقارير إيطالية أكدت أن أندريا بيرلو المدير الفني الجديد لفريق يوفنتوس يرغب في الاستغناء عن بعض اللاعبين الكبار، حيث يقترب أيضًا الأرجنتيني جونزالو هيجواين والألماني سامي خضيرة من الرحيل خلال الأسابيع المقبلة.

ولعب ماتويدي البالغ من العمر 33 عامًا بصفوف أندية تروا، سانت إيتيان وباريس سان جيرمان في فرنسا، قبل الانضمام لصفوف يوفنتوس عام 2017، وساهم في تحقيق فريق العاصمة الفرنسية بستة عشر لقبًا، كما تُوج بسبعة ألقاب بقميص يوفنتوس، وساهم في تتويج منتخب بلاده بكأس العالم 2018 في الأراضي الروسية.

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات