جميع المباريات

إعلان

بوفون يكشف.. كيف حاول السير فيرجسون ضمه إلى مانشستر يونايتد؟

بوفون

بوفون

كشف أسطورة حراسة المرمى جيانلويجي بوفون لاعب فريق باريس سان جيرمان الفرنسي الحالي كيف حاول السير أليكس فيرجسون ضمه إلى صفوف مانشستر يونايتد خلال المراحل الأولى من مشواره الكروي.

وخلال مقابلة مع ريو فيرديناند على BT Sport، قبل مواجهة يونايتد في دور الـ16 لدوري أبطال أوروبا، قال بوفون: "السير كان يتابعني خلال الفترة التي قضيتها في نادي بارما بين عامي 1995 إلى 2001".

وأضاف بوفون: "فيرجسون كان يحاول استقطابي إلى أولد ترافورد كبديل  لبيتر شمايكل الذي غادر يونايتد في عام 1999".

وتابع: "فيرجسون راقبني لمدة عامين أو ثلاثة أعوام ، وكان دائمًا يرسل الكشافة لإرسال تقارير عني، ولكن في ذلك الوقت كنت ألعب في صفوف بارما، ولم أشعر برغبة في المغادرة".

وواصل: "كانت هناك فرصة أخرى للعب في انجلترا عبر بوابة مانشستر سيتي عندما بدأوا بناء الفريق، أرادوا مني أن أكون أول لاعب ينضم إلى ملعب الاتحاد، لكنني بقيت في يوفنتوس".

بوفون لعب في صفوف يوفنتوس منذ عام 2001 دافع عن عرينه خلال 500 مباراة، قبل أن يبدأ مشوار احترافي جديد في صفوف باريس سان جيرمان الفرنسي مطلع الموسم الحالي.

جدير بالذكر أن باريس سان جيرمان يستعد لمواجهة مانشستر يونايتد غدًا الأربعاء في إطار إياب منافسات دور الـ16 لبطولة دوري أبطال أوروبا، وكانت مباراة الذهاب انتهت لصالح النادي الباريسي بهدفين دون رد

اقرأ أيضًا

 دي يونج يعترف: مسئولي برشلونة طلبوا مني "إقصاء" مدريد

بايرن ميونخ يمدد تعاقده مع جنابري حتى عام 2023

محمد يوسف يتحدث عن.. "خسائر" الأهلي أمام بتروجت.. تدوير اللاعبين.. ومباراة الزمالك

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن