جميع المباريات

إعلان

آرثر يتحدث عن.. مباراة ليون.. "قدرات" كوتينيو.. ووجهة نيمار

آرثر

آرثر لاعب برشلونة

تحدث اللاعب البرازيلي آرثر ميلو نجم برشلونة عن صعوبة مواجهة فريقه أمام ليون الفرنسي في دوري أبطال أوروبا، كما اشاد بإمكانيات مواطنه فيليب كوتينيو واصفًا غياه بأنه احد أفضل اللاعبين في العالم.

ومن المقرر أن يحل برشلونة ضيفًا على ليون الفرنسي في تمام العاشرة مساء غد الأربعاء في إطار إياب دور الـ16 لبطولة دوري أبطال أوروبا.

وخلال المؤتمر الصحفي قبل المباراة قال آرثر: "نعرف صعوبة مواجهة الغد أمام ليون، اللعب في دوري أبطال أوروبا ليس سهلًا، لدينا آمال كبيرة للفوز في المباراة، علينا اللعب بأفضل طريقة ممكنة".

وتابع: "المنافسة في بطولة دوري الأبطال مختلفة ومميزة بشكل كبير، متأكد أننا سنقدم عرضًا جيدًا في مباراتنا امام ليون".

وردًا على مستوى مواطنه كوتينيو قال آرثر: "هو لاعب كبير، وفي رأي هو أحد أفضل اللاعبين في العالم، هو يعلم تمامًا أنه لم يقدم المستويات المُرضية في بعض المواجهات، لكننا نحن كلاعبين ندرك حجم قدراته الفنية الكبيرة".

وعن تواجده خلال حفل مواطنه نيمار دا سيلفا لاعب باريس سان جيرمان قال: "أعتقد أنني كنت مخطئًا في الذهاب للحفل، تلك الحياة أحيانًا تتخذ قرارات صائبة وأحيانًا أخرى تخطئ، أعتقد أنني لدي ما يكفي من الخبرة للحكم على الامور ولكنني اعتذرت عما بدر مني".

وعن رأيه في انتقال نيمار إلى ريال مدريد، أجاب لاعب برشلونة: "نيمار هو خيار مقترح أمام ريال مدريد، كصديق له أتمنى له اتخاذ القرار الافضل، ولكن لا أعلم فيم يفكر هل سيبقى في باريس أم يرحل لنادي آخر".

وأتم آرثر تصريحاته قائلًا: "التواجد في برشلونة حلم بالنسبة لي، لم اتوقع أن انسجم مع الفريق بتلك السرعة".

جدير بالذكر أن مباراة الذهاب بين برشلونة وليون والتي اقيمت على ملعب كامب نو انتهت بالتعادل السلبي.

اقرأ أيضًا

الأهلي لـ"يلا كورة": نسعى لزيادة عدد الجماهير أمام شبيبة الساورة

كلوب: علينا أن نكون "استثنائيين" للتغلب على بايرن

بعد إصابة ديمبلي.. أسباب إصابات العضلة الخلفية ومدة علاجها

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن