جميع المباريات

إعلان

المخاوف تتزايد.. هل يتم تأجيل موعد انطلاق الدوري الإيطالي بسبب كورونا؟

الدوري الايطالي

الدوري الايطالي

تزايدت المخاوف في إيطاليا، بشأن احتمالية تأجيل موعد انطلاق بطولة الدوري الايطالي بعد ارتفاع عدد حالات الإصابة بفيروس كورونا المستجد.

ومن المقرر أن ينطلق الموسم الجديد للكالتشيو في التاسع عشر من سبتمبر المقبل، ووفقًا للبروتوكول الطبي، فإن جميع اللاعبين والموظفين يخضعون حاليًا لفحوصات الدم والمسحات للتأكد من سلامتهم قبل بدء استعدادات الموسم الكروي الجديد.

وبحسب ما ذكرته صحيفة "فوتبول إيطاليا" فإن هناك مخاوف حقيقية من احتمال تأجيل انطلاقة موسم 2020-21 بعد أن ثبتت إيجابية العديد من اللاعبين والموظفين لـ COVID-19.

وأضافت الصحيفة الإيطالية أن انتشار المرض كان مفاجئًا، حيث تم تسجيل الكثير من الحالات في روما، نابولي، ساسولو، تورينو، بينيفينتو، كالياري، فيورنتينا، سبال وبريشيا.

كما ثبتت إصابة سينيسا ميهايلوفيتش مدرب بولونيا، الذي تعافي مؤخرًا من "سرطان الدم".

ومع تخفيف إجراءات الحظر، حصل اللاعبون على فترة راحة، وتوجهوا وأسرهم إلى السفر والرحلات، وبالتالي كان لابد من ظهور حالات أكثر إيجابية.

وبحسب الاحصائية التي ذكرتها "فوتبول إيطاليا"، فقد تم تسجيل أمس السبت أكثر من 1000 حالة إيجابية جديدة (لأول مرة منذ الثاني عشر من مايو الماضي).

كما لفتت إلى أن جميع الحالات الإيجابية التي ظهرت -حتى الآن- في دوري الدرجة الأولى الإيطالي و B جاءت بدون أعراض، مما يعني أنهم يحملون الفيروس ، لكنهم لا يعانون من أي آثار سيئة في الوقت الحالي، مشددة على أنه قد يكون هذا السبب وراء انتشار الفيروس مجددًا بشكل سريع.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن