جميع المباريات

إعلان

تقارير: أدوار كبرى تنتظر توتي مع ملاك روما الجدد

توتي

تكريم توتي من جماهير روما

يخطط دان فريدكين مالك نادي روما الإيطالي الجديد لمنح أسطورة الفريق فرانشيسكو توتي أدوارًا إدارية أكبر بنادي العاصمة الإيطالية خلال المرحلة المقبلة.

وتبعًا لشبكة "كالتشيو ميركاتو" الإيطالية، جمعت عدة مقابلات فرانشيسكو توتي مع جايدو فينجا المدير التنفيذي لنادي روما، كما اتفق الطرفان على أن يجتمع توتي مع فريدكين، عند وصول الأخير للعاصمة الإيطالية.

وأضافت الشبكة الإيطالية أن ملاك روما الجدد يخططون لتعيين توتي في منصب المدير التقني للنادي خلال المرحلة المقبلة، على أن يصبح نائب رئيس النادي خلال المستقبل.

ومن المنتظر أن يتم الإعلان عن إدارة روما الجديدة بشكل رسمي خلال شهر أكتوبر المقبل، لكن تقارير إيطالية ذكرت أن موعد الإعلان قد يتم تقديمه، ليصبح في السابع والعشرين من شهر سبتمبر.

وكان توتي بدأ مهمته الإدارية في روما عقب اعتزال اللعب، بتولي منصب مساعد المدير الرياضي، لكن قائد الفريق السابق لم يشعر بالرضا تجاه عدم الحصول على سلطات كافية، واستقال من منصبه.

ويعد توتي أبرز أساطير نادي العاصمة الإيطالية على مدار تاريخه، حيث لمن يرتد قميصًا سوى قميص روما طوال مسيرته الاحترافية، التي امتدت بين عامي 1992 و2017.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن