جميع المباريات

إعلان

الجماهير قد تعود لمدرجات الدوري الإيطالي قبل ديربي ميلان

كورونا

غياب الجماهير عن المدرجات بسب كورونا

فتحت ساندرا زامبا وكيلة وزارة الصحة الإيطالية الباب أمام عودة الجماهير لمدرجات ملاعب دوري الدرجة الأولى الإيطالي، منتصف شهر أكتوبر المقبل.

وغابت الجماهير عن الملاعب الإيطالية، منذ أزمة تفشي فيروس كورونا المستجد، والتي كانت إيطاليا واحدة من أكثر الدول التي تأثرت بها، في المراحل الأولى لانتشار المرض.

ورغم استئناف نشاط كرة القدم في إيطاليا خلال شهر يونيو الماضي، واكتمال مسابقتي دوري الدرجة الأولى وكأس إيطاليا بموسم 2019/2020، إلا أن جميع مواجهات كرة القدم تُقام دون حضور جماهيري.

وقالت زامبا في تصريحات لإذاعة بونتو نوفو: "إذا استمرت أعداد المصابين بفيروس كورونا المستجد في معدلات جيدة، وإذا تجاوزنا بنجاح إجراءات إعادة الحياة إلى طبيعتها، الجماهير قد تتواجد في مواجهة إنترناسيونالي مع إيه سي ميلان في سان سيرو."

وأضافت وكيلة وزارة الصحة الإيطالية: "إذا مرت مرحلة إعادة النشاط الدراسي بشكل جيد، وقتها يمكننا الحديث عن عودة الجماهير إلى الملاعب، لكن الرابع من أكتوبر قد يكون موعد مبكر، ربما نحتاج أسبوعين بعد ذلك التاريخ."

ويستضيف إنترناسيونالي نظيره إيه سي ميلان، في السادسة مساء السابع عشر من شهر أكتوبر المقبل، ضمن منافسات الجولة الرابعة من عمر دوري الدرجة الأولى الإيطالي.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

ما قبل المباراة
برايتون

برايتون

- -
مانشستر سيتي

مانشستر سيتي

1

تشكيل مانشستر سيتي: حراسة المرمى: إيدرسون خط الدفاع: كايل ووكر - ناثان آكي - إيمانويل أكانجي - يوشكو جفارديول خط الوسط: رودري - ماتيو كوفاسيتش - كيفين دي بروين خط الهجوم: بيرناردو سيلفا - جوليان ألفاريز - فيل فودين.

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن