شاهد كل المباريات

إعلان

تقارير: موراتا يقترب من يوفنتوس.. وسواريز سيكون بديله في أتلتيكو مدريد

موراتا

ألفارو موراتا

اقترب نادي يوفنتوس الإيطالي من إتمام التعاقد مع الإسباني ألفارو موراتا، مهاجم فريق أتلتيكو مدريد، لدعم صفوفه قبل نهاية فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وتبعًا لشبكة "سكاي سبورتس" وصلت محادثات يوفنتوس مع أتلتيكو مدريد إلى مراحل متقدمة، من أجل التعاقد مع موراتا على سبيل الإعارة لمدة موسم، مقابل 10 ملايين يورو، مع بند يتيح إمكانية التعاقد النهائي في الصيف المقبل، مقابل 45 مليون يورو.

وأضافت الشبكة ذاتها أن نادي العاصمة الإسبانية يستهدف التعاقد مع الأوروجوياني المخضرم لويس سواريز، مهاجم فريق برشلونة الإسباني، ليخلف موراتا في خط هجومه، بعدما اقترب من فسخ تعاقده مع النادي الكتالوني.

وكانت تقارير كتالونية عديدة أكدت أن الهولندي رونالد كومان المدير الفني لفريق برشلونة، أكد نيته عدم الاعتماد على سواريز خلال الموسم الحالي، وطالب المهاجم المخضرم بالبحث عن وجهة مقبلة قبل نهاية سوق الانتقالات الحالية.

ولعب موراتا بقميص يوفنتوس بين عامي 2014 و2016، وكان أحد أبرز نجوم الفريق خلال تلك الفترة، حيث سجل 27 هدفًا، وساهم في تأهل يوفنتوس لنهائي دوري أبطال أوروبا 2016، قبل الانتقال إلى ريال مدريد الذي بدأ مسيرته بصفوفه، مقابل 30 مليون يورو.

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات