جميع المباريات

إعلان

العودة إلى تورينو والمشاركة المحتملة.. كيف يفكر رونالدو بعد إصابته بكورونا؟

رونالدو

رونالدو

قالت تقارير إيطالية اليوم الأربعاء، إن البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب يوفنتوس الذي تعرض مؤخرًا للإصابة بفيروس كورونا، سيعود إلى تورينو لقضاء فترة الحجر الصحي في منزله بإيطاليا.

وانضم رونالدو إلى معسكر المنتخب البرتغالي الذي يخوض مباريات بطولة دوري الأمم الأوروبية، وشارك في تعادل منتخب بلاده ضد فرنسا في المباراة التي جمعتهما يوم الأحد الماضي بالجولة الثالثة من منافسات البطولة.

وأعلن الاتحاد البرتغالي أمس الثلاثاء، إصابة لاعب المنتخب بفيروس كورونا، دون ظهور أية أعراض ليتم عزله في غرفته وفقًا للبرتوكول الصحي.

وبحسب ما ذكرته صحيفة "لاجازيتا ديلو سبورت" فإن رونالدو مازال في مدينة لشبونة حتى الآن، لكن الساعات القليلة المقبلة ستشهد عودته إلى إيطاليا لقضاء فترة الحجر الصحي هناك.

وأضافت "لاجازيتا" أن اللجنة الطبية الإيطالية خفضت مؤخرًا فترة الحجر الصحي من 14 يومًا إلى عشرة أيام.

ووفقًا لشبكة سكاي سبورت، فمن المقرر أن يصل رونالدو إلى تورينو مساءًا على أن يتم نقله بواسطة سيارة إسعاف في المكان الذي سيخضع فيه للحجر الصحي.

ومن المتوقع أن يغيب نجم ريال مدريد السابق عن المباراتين التاليتين ليوفنتوس ضد كروتوني يوم 17 أكتوبر (الجولة الرابعة بالدوري) ودينامو كييف يوم 20 أكتوبر (الجولة الأولى من دور المجموعات لدوري الأبطال).

من جانبها قالت "فوتبول إيطاليا"، إن رونالدو قد يعود للعب مع يوفنتوس ضد هيلاس فيرونا (15 أكتوبر) إذا جاءت نتيجة اختباراته سلبية.

وأضافت، أنه مع ذلك، فمن المحتمل أن يغيب البالغ من العمر 35 عامًا عن مباراة يوفنتوس ضد برشلونة (28 أكتوبر) بالجولة الثانية من دور المجموعات لدوري الأبطال، حيث تنص بروتوكولات يويفا على أن يكون اللاعب سلبيًا للفيروس لمدة سبعة أيام على الأقل قبل السماح له باللعب في مباراة دوري أبطال أوروبا أو الدوري الأوروبي.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن